BB Search

FB BB

Follow us


Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية أخبار العالم اقرأوا البيان بالكامل لوزير الخارجية الأمريكية أنتوني بلينكن حول برنامج قبول اللاجئين في الولايات المتحدة
أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)

اقرأوا البيان بالكامل لوزير الخارجية الأمريكية أنتوني بلينكن حول برنامج قبول اللاجئين في الولايات المتحدة


وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن نشر على توتير بيان هام بشأن برنامج قبول اللاجئين في الولايات
المتحدة: "تجدد الولايات المتحدة التزامها بمعاملة جميع الأفراد المتقدمين لبرامج اللاجئين الأمريكية بكرامة واحترام وبلا تمييز". اقرأوا البيان بالكامل:

وزارة الخارجية الأمريكية
مكتب المتحدث باسم وزارة الخارجية
بيان لوزير الخارجية أنتوني ج. بلينكن
4 شباط/فبراير 2021 

يوجه الأمر التنفيذي الذي وقع عليه الرئيس بايدن رسالة واضحة وضوح الشمس، مفادها أن الولايات المتحدة ترحب باللاجئين. تجدد الولايات المتحدة اليوم التزامها بمعاملة كافة المتقدمين لبرامج اللاجئين الأمريكية بكرامة واحترام وبدون تمييز. أتطلع إلى تنفيذ هذا الأمر التنفيذي مع فريق المهنيين المتفانين في وزارة الخارجية وشركائنا في الوزارات والوكالات الأخرى فيما نعيد معا بناء برنامج قبول اللاجئين الأمريكي والبرامج الإنسانية الأخرى للأجيال القادمة.

سنعيد بناء برنامج قبول اللاجئين الأمريكي والبرامج الإنسانية الأخرى على مدار الأشهر والسنوات القادمة، وذلك بما يعكس قيمنا كأمة ويتناسب مع الاحتياجات العالمية وبما يتوافق مع قوانيننا المحلية والتزاماتنا الدولية ومسؤوليتنا الأساسية عن سلامة الشعب الأمريكي وأمنه.

سيحفز هذا الأمر التنفيذي الابتكار ويستفيد من الخبرة التكنولوجية لتعزيز فعالية التدقيق الأمني ​​وكشف الاحتيال وتبسيط معالجة الطلبات وتعزيز عملية صنع القرار القائمة على البيانات. وستحسن الخطوات الملموسة المحددة في الأمر التنفيذي من المشاركة والتنسيق على مستوى رفيع وتسد فجوات كبيرة في التوظيف في المناصب الأساسية المسؤولة عن عملية قبول اللاجئين والبرامج الإنسانية الأخرى. ستعالج الولايات المتحدة الطلبات المتراكمة وتسعى إلى عمليات تدقيق أمني فعالة ومنصفة تتوافق مع الأهداف الإنسانية لبرامجنا ومصالح الأمن القومي والسياسة الخارجية الأمريكية.

لما كان برنامج قبول اللاجئين الأمريكي على حاله اليوم لولا ملايين الأمريكيين في المجتمعات المحلية في مختلف أنحاء البلاد والذين رحبوا بسخاء باللاجئين من مختلف أنحاء العالم. سيتمثل جزء أساسي من جهدنا الجماعي في المستقبل بإنشاء روابط أوسع نطاقا مع برامج الرعاية المجتمعية والخاصة والتي من شأنها تعزيز البرنامج. ويستكمل هذا النهج النظام التقليدي القاضي بالعمل مع شبكتنا من وكالات إعادة التوطين المحلية للترحيب باللاجئين الجدد واختيار أماكن لهم. وستواصل وزارة الخارجية سجلها الحافل بالاجتماعات والمشاورات والتواصل المنتظم مع السلطات الولائية والمحلية لوضع خطط إعادة توطين اللاجئين وتنسيقها.

ولما كان برنامج قبول اللاجئين الأمريكي على حاله اليوم لولا دعم الحزبين المستمر في الكونغرس على مدى عقود. ويلغي الأمر التنفيذي الذي يوقعه الرئيس بايدن بشكل رسمي الإجراءات التنفيذية التي تحدت روحية قانون اللاجئين للعام 1980 بوضع قيود قوضت برنامج قبول اللاجئين الأمريكي.

ليس هذا الأمر التنفيذي سوى الخطوة الأولى على مسار تنشيط برنامج قبول اللاجئين الأمريكي وتحسين البرامج الإنسانية الأخرى، حتى فيما نتعامل مع التحديات التي يفرضها وباء كوفيد-19. لقد أوضح الرئيس بايدن نيته زيادة إعادة توطين اللاجئين بشكل كبير في خلال السنوات الأربع القادمة، ونحن ملتزمون بمجاراة هذه الزيادة بأسرع ما يمكن. وبالنظر إلى هذه التحسينات الجديدة في برنامج قبول اللاجئين الأمريكي، أنا حريص على التشاور مع الكونغرس بشأن خطة الرئيس لزيادة هدف العام المالي 2021 بشكل كبير لمعالجة وضع اللاجئين المزري وإطلاق عملية زيادة قدرة البرنامج لإتاحة أهداف أعلى لقبول اللاجئين السنوي في الأعوام المالية المقبلة. أنا أشارك رؤية الرئيس الطموحة لاستعادة هذه العناصر الحاسمة في القيادة الأمريكية للشؤون الإنسانية على مستوى العالم في وقت يحتاج فيه أكثر الناس ضعفا في العالم إلينا.


تاريخ آخر تحديث: 13:23:22@15.02.2021  

إضافة تعليق


JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval