BB Search

FB BB

Follow us


Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية قضايا و أراء وجود تنظيم إخواني نسائى بالنمسا وسيدة اخوانية تطالب الدكتورة منال أبوالعلاء بعمل حفلات للنساء فقط والدكتورة ترد روحى عيشى فى السعودية
أرسل إلى صديق طباعة PDF
(0 votes, average 0 out of 5)

وجود تنظيم إخواني نسائى بالنمسا وسيدة اخوانية تطالب الدكتورة منال أبوالعلاء بعمل حفلات للنساء فقط والدكتورة ترد روحى عيشى فى السعودية

 نحن نؤكد على جود تنظيم نسائى للأخوات بالتنظيم الدولى لجماعة الإخوان المسلمين 
 بالنمسا وأوروبا ومصر وكافة الدول العربية.  وهن اللواتى  يحركن بدلا عن الرجال حاليا و يتولوا  نقل التكليفات من التنظيم الدولى لجماعة الإخوان المسلمين  للعناصر الإخوانية الإرهابية بأوروبا وداخل النمسا  وربما داخل مصر ودول أخرى.

هذا وقد أرسلت لى جماعة الإخوان المسلمين  بفيينا إلي شخصيا أنا الدكتورة منال أبو العلاء  أثناء إقامة الحفل الأسبانى الذي عقد في 3 أكتوبر 2020 سيدة إخوانية  وكان بصحبتها أخريات أخوانيات أيضا من عائلات شهيرة ومعروف  إنتماءهم الفكرى للاخوان . طالبت منى  السيدة السابقة الذكر بأن أوقف الحفلات المختلطة وأقيم حفلات الفنون والإستعراضات الراقصة للنساء فقط دون حضور الرجال وعزل النساء عن الرجال في الحفلات تماما. 

فجاء ردي  على الإخوانية المحجبة عليكى ياسيدتى بالذهاب الفورى للعيش في السعودية روحى عيشى فى السعودية  كيف لكى ان تكونى بالنمسا وحاضرة لحفل إستعراضى وتطالبنى بهذا المطلب المريض فكريا. هل تريدين العودة بالنساء لعصر المشربيات والتخلف والرجعة ؟ وقولى لماذا ترتدى الحجاب هل شعر حضرتك أجمل من شعر السيدات الأوروبيات؟؟؟  وبما أنكى من مصر  الم تسمعى عن تاريخ المراة المصرية منذ 100 عام حين خلعن النساء الحجاب والنقاب وأعلن تحررهن من الإنعزالية الفكرية  والمجتمعية التى فرضها عليهن الإحتلال التركي العثماني الرجعى المتخلف؟ 

 والحقيقة انى كنت منشغلة في الحفل وليس لدى الوقت الكافي لمناقشة السيدة سابقة الذكر فتركتها ودخلت إلى قاعة  المسرح  حدث هذا أمام المسرح قبل بدء الحفل مباشرتا . وبطبيعة عملى في العام أتعامل مع الكل بدون تمييز حتى وأنا من أشد المعارضين لأرتداء الحجاب الذي يستخدم بالنمسا واوروبا للضغط على الحكومات الاوروبية لتمييز أنفسهم عن باقي السيدات اللواتي ﻻ يرتدوا الحجاب .وهكذا تحول الحجاب بالنمسا وأوروبا إلى رمز للاخوات اللواتى ينتموا فكرا وفعلا إلى التنظيم الدولى لجماعة الأخوان المسلمين  . 

أن نساء  التنظيم الدولى لجماعة الإخوان المسلمين  الآن  بالنمسا يلعبن دورا مهما فى التواصل بين أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وإرسال رسائل لمعارضى التنظيم الدولى لجماعة الإخوان المسلمين  مفادها وبختصار تهديدات ضف إلى هذا ملاحقتهم لى شخصيا وإنتظار البعض منهم لى حين خروجى من منزلى إلى أخره بالإضافة إلى محاولات التصنت على هاتفى .

وعن الاخوات فهوﻻء النساء متجمعات مع بعضهن البعض في الاحياء الاكثر تكدسا باحياء فيينا وهن نمساويات مصريات وتونسيات وتركيات وكرديات وأضافوا إليهن اللاجيئات السوريات اللواتي أتوا من تركيا إلى النمسا في مهمة تستهدف الأنضمام إلى التنظيم الدولى لجماعة الأخوان المسلمين بالنمسا وخلق مجتمع إخواني موازى أى دولة إسلامية سياسية داخل المجتمع النمساوي .  ويعيشون جميعا في عزلة إجتماعية سكنية  تامة ومنغلقون على أنفسهم ويلتقون فقط مع بعضهن البعض وكونوا لانفسن مجتمعا موازيا داخل فيينا وجرتس ولينز

وهن اللواتى يقمن بدور الرجال اللذين أصبحوا  يستخدموا نساءهم للتحرك بدلا عنهم لأسباب معروفة حتى لا تتم ملاحقتهم أمنيا. ولمن ﻻ يعلم فمن النمساويين من أصل مصري  وعربي من اللذين ينتمون إلى الإخوان المسلمين يرتدون الأن عباءة السلفية ويتردون على مساجد السلفية ولكنهم إخوان  وكائن السلفيين أفضل مع أن الأثنين وجهان لعملة وأحدة إرهابية ردئية . ولعلمهم بأن العلاقات المصرية السعودية قوية فلم يجدوا طريقا للتخفى سوى إعلان سلفيتهم وكائنهم يشهرون إسلاما جديدا وعلميا نؤكد أنه ﻻ يوجد فرق بين السلفيين والأخوان سوى أن لكل منهم أسلوبه الخاص في تدمير وتخريب المجتمعات الأوروبية وسبق لهم وأن أرسلوا أولادهم الشباب إلى تركيا فتيات مع فتيات والعكس صحيح . وهناك أحدى السيدات في فيينا تعتبر قائدة للاخوات وتدربت على أيدى أخوات سوريات مشهورات ينتموا للاخوان .وتلقت تلك السيدة وسيدات أخريات تدريباتهم منذ أكثر من ثلاثون عاما فى أحدى الشقق خارج فيينا. نحن ﻻ ننشر سوى الحقائق فقط  وﻻ يستنطيع أحد تكذيب ما ننشر! 

ويعمل هذا التنظيم النسائى الإخواني للنساء المحجبات على مستوى النمسا وأوروبا على التواصل مع عناصر قيادات التنظيم الدولى من خلال التواصل عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى، لاستلام التكليفات . ويستخدمن شفرات للتعامل عبارة عن بعض الآيات القرانية .

 

إضافة تعليق


JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval