BB Search

FB BB

Follow us


Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية عقائد
عقائد

An Herr Dr. Harald Fiegl,der Ehrenpräsident der christlichen ägyptischen Union in Österreich

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

Sehr geehrter Herr Dr. Harald Fiegl , der Ehrenpräsident der christlichen
ägyptischen Union in Österreich

In Namen des Vereinsvorstandes
und alle MitgliederInnen wünschen wir Ihnen und Ihrer Familie ein frohes und
gesegnetes Weihnachtsfest 
تاريخ آخر تحديث: 15:39:36@25.12.2020
 

البابا فرنسيس: عيد الميلاد هو عيد الحب المتجسد

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
"يسوع، في المغارة، يظهر لنا درب الحنان لكي نكون قريبين من بعضنا البعض، ولكي
نكون بشرًا" هذا ما قاله قداسة البابا فرنسيس في مقابلته العامة مع المؤمنين.

أجرى قداسة البابا فرنسيس صباح اليوم الأربعاء مقابلته العامة مع المؤمنين في مكتبة القصر الرسولي بالفاتيكان واستهلَّ تعليمه الأسبوعي بالقول في هذا التعليم، مع اقتراب عيد الميلاد، أود أن أقدم بعض النقاط للتأمّل استعدادًا للاحتفال بعيد الميلاد. في ليتورجية الليل، يتردد صدى إعلان الملاك للرعاة: "لا تَخافوا، ها إِنِّي أُبَشِّرُكُم بِفَرحٍ عَظيمٍ يَكونُ فَرحَ الشَّعبِ كُلِّه: وُلِدَ لَكُمُ اليَومَ مُخَلِّصٌ في مَدينَةِ داود، وهو الـمَسيحُ الرَّبّ. وإِلَيكُم هذِهِ العَلامة: سَتَجِدونَ طِفلاً مُقَمَّطاً مُضجَعاً في مِذوَد".
 

حوار مع نيافة الحبر الجليل اﻻنبأ جبرائييل أسقف الكنيسة المصرية بالنمسا

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
بمناسبة قرب العودة للعمل الإعلامى للدكتورة منال أبو العلاء مع قدوم شهر
مارس2021 من خلال الشركة الجديدة للدكتورة منال أبوالعلاء . ونتشرف بأعادة نشر بعض الفيديوهات القديمة ونستهلها بنشر أحد الفديوهات التى أجريت مع أسقف لكنيسة المصرية نيافة الحبر الجليل نيافة الأنبأ جبرائييل أسقف الكنيسة المصرية بدولة النمسا .وفي هذا الفيديو أشاد نيافة الحبر الجليل بموقف الجيش المصري وأعادة بناء الكنائيس التى احرقت ودمرت في عهد المعزول وهم اكثر من 80 كنيسة ودير . تحدث نيافة الحبر الجليل جبرائيل عن العديد من الموضوعات الأجتماعية الدينية الخاصة بشعب الكنيسة المصرية وأكد على أن العلاقات بين الأقباط والمسلمين علاقات متوازانة وتربطها حسن الأخوة الإنسانية. كان حوارا مثمرا اظهر الوجهة السمح الحكيم الهادى لأسقف الكنيسة المصرية بالنمسا .
تاريخ آخر تحديث: 12:13:22@20.12.2020
 

الفاتيكان مذكّرة مجمع العبادة الإلهيّة وتنظيم الأسرار حول الاحتفال بأحد كلمة الله مذكّرة حول أحد كلمة الله للتذكير ببعض المبادئ اللاهوتية والاحتفالية والراعوية المتعلقة بكلمة الله التي تُعلن في القداس

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

مذكّرة حول أحد كلمة الله، الذي أسسه البابا فرنسيس في الثلاثين من أيلول سبتمبر
من العام الماضي في الرسالة الرسولية "Aperuit illis" للتذكير ببعض "المبادئ اللاهوتية والاحتفالية والراعوية المتعلقة بكلمة الله التي تُعلن في القداس". وإذ تمَّ تعيين هذا الاحتفال في الأحد الثالث من الزمن العادي، أراده الحبر الأعظم أن يكون يومًا مخصصًا للاحتفال بالكلمة والتأمل فيها ونشرها. صاغ الوثيقة مجمع العبادة الإلهية وتنظيم الأسرار، ووقعها في السابع عشر من كانون الأول ديسمبر الكاردينال روبرت سارا، وتهدف إلى المساعدة في إيقاظ الوعي بأهمية الكتاب المقدس في حياة المؤمنين، لا سيما في الليتورجيا "التي تضع الإنسان في حوار حيٍّ ودائم مع الله". وتضيف المذكّرة أن يوم أحد كلمة الله هو "فرصة جيدة لإعادة قراءة بعض الوثائق الكنسية، وخاصة مقدّمة كتاب ترتيب قراءات القداس الإلهي، وتقسم الوثيقة إلى عشر نقاط تقدم العديد من المؤشرات للاحتفال بكلمة الله.
 

Saudi -arabien, die Golfstaaten und der Türkei hinter IGGIÖ stehen mit dem Ziel,eine strenge Auslegung des Islams in Österreich zu verbreiten .. Dr. Manal Abo El -Aala

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء

Tatsache ist, dass Saudi -arabien, die Golfstaaten und der Türkei hinter IGGIÖ stehen mit dem Ziel,eine strenge Auslegung des Islams in Österreich zu verbreiten. Darüber hinaus ist bekannt , dass er die politische Agenda Saudi-Arabiens in Bezug auf jugendlichen Menschen umsetzt. Die politische islamische Agenda Saudi-Arabiens in Österreich begann im Jahr 1979aufgrund politischer Konflikte zwischen Saudi Arabien und Ägypten während der Nasser-Zeit war gegen politische islamische Agenda, die Saudi-Arabien in Ägypten verfolgte.
 

بالفيديو شيخ الأزهر يؤكد أن السلفية غلاة وليسم مذهب من المذاهب الإسلامية الاربعة ومذيع الحلقة يقول هم خوارج العصر

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
عقب 30 يونيو 2013 بدأت السياسة المصرية في تأدية دور التابع في علاقتها بالسعودية،
ليجر الموقف بظلاله على المؤسسة الدينية الرسمية (الأزهر) ومواقفها التي بدت مجاملة للمملكة الوهابية! تشير الحوادث في مصر خلال الفترة الماضية، إلى تقلص مساحات التجديد في الخطاب الديني، واتجاه الأزهر إلى الإطاحة بأي محاولة «عصرية» لفهم التراث خارج سياق المشيخة وأقانيمها، رغم تداول مفهوم «التجديد» بكثافة بين النخب المصرية المختلفة، دينية وغير دينية. وخلال ندوات تجديد الخطاب التي تعقدها المشيخة، تسيطر لغة العنف والإقصاء، وتتفشى اتهامات التواطؤ ضد الدين، وإقصاء الآخر وإلقاء التهم بمعاداة الدين والسعي إلى هدمه، و«نشر دين جديد» بتعبير وكيل مشيخة الأزهر عباس شومان.
تاريخ آخر تحديث: 12:55:40@16.12.2020
 

Salafist wird Undercover-Christ - Tomas aus Ägypten | Gesichter der Verfolgung

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
Tomas ist Salafist und will die Ägypter neu für den Islam gewinnen – auch
dieChristen. Der Fernsehprediger studiert deshalb die Bibel und lernt Jesus kennen. Er bekommt Angst. Er weiß: entscheidet er sich für Christus, wird seine Familie ihn töten. Jahrelang lebt er ein Doppelleben – bis sein wahrer Glaube entdeckt wird. Was er befürchtete, wird  
http://youtu.be/gbtUIGyWDa0 


تاريخ آخر تحديث: 19:46:18@14.12.2020
 

البابا فرنسيس: في العذراء مريم اقترب الله منا وإستمع إلى إذاعة الفاتيكان

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
"إنَّ شهادة يوحنا المعمدان نموذجية لأي شخص يريد أن يبحث عن معنى حياته وأن يجد
الفرح الحقيقي" هذا ما قاله قداسة البابا فرنسيس في كلمته قبل تلاوة صلاة التبشير الملائكي
 

Bericht über "Solidarität mit verfolgten Christen" von Dr. Harld Fiegl

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
Sehr geehrter Herr Güngör!
Zum "Tag der Menschenrechte" am 10 12 veranstaltete die Plattform "Solidarität mit verfolgten Christen" eine Kundgebung auf dem Stephansplatz, um auf das weltweite Unrecht der Christenverfolgung und das Schweigen der internationalen Gemeinschaft hinzuweisen.
تاريخ آخر تحديث: 06:08:08@14.12.2020
 


الصفحة 8 من 37
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval