BB Search

FB BB

Follow us


Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية أخبار
أخبار

Information über die Zwecke des Vereins" Ägyptische arabische demokratische Union für Menschenrechte "und Verstärkung der Integration in Österreich "

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
Wir  haben einen neue Verein gegründet . Der Verein führt den Namen" Ägyptische arabische demokratische Union für Menschenrechte "und Verstärkung der Integration in Österreich ". Der Verein hat seinen Sitz in Wien und erstreckt seine Tätigkeit auf ganz Österreich. Mag.Dr. Phil.Manal
Abo El-Aala ist Obfrau des Vereins und vertritt den Verein nach außen.
تاريخ آخر تحديث: 12:30:34@28.04.2021
 

ووزيرة الصحة المصرية بالحجاب في برنامج على مسؤوليتى .. تقرير د. منال أبو العلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
مصر .. وبرنامج حول إنقلاب قطار طوخ   من برنامج على مسئوليتي - الحلقة الكاملة .
نتقد الحجاب بشكل عام  وخاصة بأوروبا  لأنه رمزا إسلاميا سياسيا بألاضافة إلى أنه رمزا  للتمييز العنصري الأسلامي السياسي . والحجاب لم يتفق عليه علماء المسلمين . هذا بالإضافة إلى أن الحجاب ليس من أركان الإسلام الخمس . أن الحجاب هو رمز لمعاداة السامية والعلمانية . ومنذ أن أنتشر الحجاب والنقاب بمصر أنتشرت  حالات التحرش الا أخلاقي من رجال الاسلام السياسي بالنساء والفتيات . إذآ ما هى  الفائدة من الحجاب الذي تسبب في زيادة خطف السيدات الاقباط لأنهن غير محجبات . ولم يحدث أى تحسن في مستوى أخلاق الرجال الإسلاميين السياسيين اللذين يتظاهرون بالدين وهم في الحقيقة صورة سيئة وغير مشرفة لدينهم الإسلامي . فهم بأفعالهم النكراء يؤكدون على أن الإسلام ﻻ يحترم شرف النساء سواءكن مسلمات أو مسيحيات أو يهوديات او حتى ملحدات . وحسب الراديكالية الإسلامية السياسية فالمرأة الغير محجبة سواء كانت مسيحية أو يهودية أو ﻻ دينية فالأسلاميين الرجال  يتعمدون ويعملون على التحرش بكل أمرأة غير محجبة كنوع من الأرهاب الأسلامي السياسي ضد المرأة والمجتمع لأرهاب النساء وأجبارهن رغمن عنهن إلى إرتداء الحجاب أو النقاب وهن غير مقتنعات به لأنهن لم يقرؤوا وﻻ آية  وأضحة فى قرأنهم تطالبهم بإرتدء الحجاب أو النقاب. بدليل أن موسم الحج والعمرة محرما على النساء إرتداء النقاب في الوقت الذي تخالف الوهابية شرع ربهم ويفرضون النقاب على النساء السعوديات وكائنه أحد أركان الأسلام الخمس.وبعيدا عن الرجعية الفكرية السعودية المخالفة حتى لدينهم الإسلامي  من منطلق أفكارهم السلفية المسمومة التى يسممون بها عقول المسلمين حول العالم مستغلين قوتهم المالية المؤثرة على فقراء المسلمين . فهم يشترون كل شيئ بالمال الذي تناسم تماما أنه سوف يأتى يوما  وسيزول عنهم ﻻنهم أساؤوا إستخدام  نعمة اللة عليهم هم وكل دول الخليج العربي المبعثرين للمال .وسخروا أموالهم لخدمة الشيطان والارهاب والتطرف . فقتل الناس الابرياء لفرض أسلامهم وفكرهم على شعوب العالم هو من أعمال الشيطان . وغزواتهم التى قادوها  قديما هى أيضا من أعمال الشيطان لأن نشر الدين يأتى بالكلمة الطيبة والأقناع وليس الاجبار والتهديد والوعيد وغزو البلاد وسبي النساء وفرض الحجاب والنقاب مدعين كذبا أن اللة فرضه . 

ونحن ﻻ نستغرب من أقوالهم وأدعاءتهم على اللة كذبا . فمن يحلل سفك دماء الابرياء متجاهلا تماما أن اللة منذ بدء الخليقة رفض  وعارض وعاقب أبن أدم حين سفك دماء أخيه فكيف لكم أن تتجاهلوا أن سفك الدماء جريمة ﻻ تغتفر عند اللة لأنها من أفعال الشياطين فقط. فقد خلقنا اللة جميعا لكى نحيا في سلام ومحبة وليس لكى يقتل بعضنا البعض ويكره بعضنا البعض ويسب بعضنا البعض ويغتاب بعضنا البعض. وتلك هى الاسباب الرئيسية التى جعلتى أؤمن بالمسيحية إيمانا في تزايد مستمر لأنه دين أنتشر بالكلمة الطيبة ويحرم الكراهية والعنف والأرهاب ولم يفرض ﻻ بالسيف وﻻ بالحرب وسفك الدماء وﻻ بسبي النساء وسرقة ثروات الشعوب  تحت دعوة نشر الاسلام وأحتلال الدول وإزلال شعوبها وأجبارهم على ترك  معتقداتهم الدينية وفرض الجزية مقابل أن يظل على دينه وﻻ يقتل بسيف المسلمين. وهنا السؤال هل اللة لدي المسلمين يقبل بالجزية أى المال عوضا عن الايمان به؟؟ 

ولم يكتفوا بهذا بل أنهم يمجدون القتلة ويدعون ان بعض أشهر القتلة لديهم سيف اللة المسلول. وكائن اللة   لديه سيف لقتل الناس . للاسف غالبية المسلمين حتى المثقفين منهم ﻻ يفكرون حتى في معاني الكلام التى تعتبر سبة لخالق الكون العظيم .وجريمة كبرى  أن يشبه  المسلمين أنسان ويقولون عنه أنه سيف اللة المسلول وكائن اللة يسعى لسفك الدماء وﻻ يستحون من أكاذيبهم . أ يها الكذبة والافاقين يامن تدعون على اللة كذبا  وﻻ تتقون خالقكم كفوا عن أرهابكم وأفتراءتكم وكفواء عن نشر فكر القبيلة العربية البدوية وفرض الحجاب والنقاب  على المسلمات وكائنه أمر ألهى أنزل من عند اللة !!!!

والقضية التى تخص مصر  هنا هو أن الدولة المصرية والرئيس السيسي يشجع وبقوة على أرتداء الحجاب تأكيدا منه شخصيا على أن  مصر تحولت إلى دولة إسلامية سياسية عسكرية. والغريب أن مصر تطالب بتوافد  السياحة إلى مصر متجاهلين تماما أن مصر في ظل الدولة الإسلامية السياسية العسكرية لم تعد هناك ثقة من الاوروبيين للقيام بسياحة فى مصر في ظل ما نراه من تغير للشكل العام للمجتمع المصري الذي أختفت فيه ملامح المدنية.  وتحولت مصر من حيث الشكل العام بسبب الحجاب والنقاب  وكائنها  طالبان أفغانستان. لقد أساء النظام الحالى إلى تاريخ المرأة المصرية ومن المشهد العام  للدولة المصرية فأنها أصبحت دولة مناهضة للعلمانية وتعمل على نشر الفكر الأسلامي السياسيي . وليس هناك فرق بين الاخوان والسلفيين والشيعية فجميعهم  منبعهم الفكرى وأحد 

تاريخ آخر تحديث: 06:58:24@23.04.2021
 

د.مصطفى الفقي: إثيوبيا تتحدث باستفزاز ومصر فعلت كل شئ وتجاوزت كل قدرات الصبر .. بالفيديو

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
بلادي بلادي -فيينا
إن الحكومات الأوروبية عليهم بأن يعلموا بأن حدوث أى كارثة إنسانية بمصر والسودان 
نتيجة لأزمة المياة التى ستتعرض لها مصر  والسودان ستصيبنا نحن أيضا في أوروبا من خلا ل تدفق الهجرات الغير شرعية الافريقية  إلى أوروبا . وسنضطر إنسانيا جميعا لتحمل تبعيات التعند الاثيوبي في إصراره على خفض حصة مصر والسودان في المياة . ولن نستجدى أصحاب رؤس الاموال الذين شاركوا في كارثة بناء سد النهضة ولن يضعوا في حساباتهم الهندسية حقوق مصر والسودان مع سبق الأصرار والترصد بهدف تخريب مصر و والسودان و تكنيز ملايين اليورهات على حساب الاطفال والنساء والاسر التى ستضطرر من كارثة أزمة  سد النهضة الأثيوبية. نحن لسنا بعدين في عصر العولمة عن أزمات وقضايا المنطقة العربية ومصر وخاصة في تلك الكارثة الانسانية .

 

An Krone Zeitung... Es gibt keine Religionsfreiheit in Ägypten ...von Dr. Manal Abo El-Aala

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء

Laut Krone Zeitung „ Es soll in Verbindung mit Artikel 64 der ägyptischen Verfassung zur Religions- und Kultfreiheit für Anhänger der drei abrahamitischen Religionen Christen den Erhalt von Baugenehmigungen für Gotteshäuser erleichtern." 
تاريخ آخر تحديث: 09:40:13@14.04.2021
 

النمسا... فولف جانج موكشتاين خلفا لوزير الصحة رودلف آنشوبر. تقرير د. منال أبو العلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

بعد مرور ساعات قليلة على إعلان وزير الصحة النمساوي  رودلف آنشوبر إستقالته على
خلفية  سوء حالته الصحية التى تستدعى الراحة وعدم التعرض لضغوط في العمل كان قد علل اليوم صباحا إعلان إستقالته من منصبه الوزارى كوزيرا للصحة والشؤون الإجتماعية  قائلا.. أن على المرء اﻵ يخجل من مرضه ولدى مشاكل في الدورة الدماوية مما يستدعى الألتزام بالراحة والأبتعاد عن ضغوط العمل حتى ﻻ تسؤ حالته الصحية أكثر
تاريخ آخر تحديث: 13:18:42@13.04.2021
 

إستقالة وزير الصحة النمساوي رودلف آنشوبر .. تقرير د. منال أبو العلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

في مفاجأة غير متوقعة أعلن اليوم صباحا إستقالة وزير الصحة النمساوية رودلف آنشوبر


وسط مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء صباحا أعلن وزير الصحة النمساوي رودلف آنشوبر بنفسه إستقالته من منصبه كوزيرا لوزارة الصحة النمساوية موضحا بنفسه أسباب إستقالته للشعب النمساوى . حيث أوضح خلال الكلمة الموجزة التى ألقاها  اليوم صباحا أسباب  إعلانه اليوم لإستقالته من منصبه كوزيرا للصحة.  مؤكد على أن إستقالته من منصبه جاءت بقرارا شخصيا منه على خلفية  سوء حالته الصحية التى تستدعى الراحة وعدم التعرض لضغوط في العمل . وقال رودلف آن شوبر ..على المرء اﻵ يخجل من مرضه ولدى مشاكل في الدورة الدماوية مما يستدعى الألتزام بالراحة والأبتعاد عن ضغوط العمل حتى ﻻ تسؤ حالتى الصحية أكثر 
تاريخ آخر تحديث: 10:02:07@13.04.2021
 

مصر.. مجمع التحرير يتحول إلى جزء فندقى وأجزاءه الاخرى ستكون تجارية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء

تصريحات لمسؤولين مصريين  يقولون أن صندوق مصر السيادي يعمل على تحويل
مجمع التحرير إلى مكان متعدد الأغراض بعد إخلاءه من الموظفين و سيضم جزءً فندقي وآخر تجاري وإداري. 
 

Frohe Ostern und schöne Feiertage ...Dr. Manal Abo El-Aala

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء

"Mit dem Osterfest feiern wir nicht nur das Ende der Fastenzeit, sondern es ist auch das wichtigste christliche Fest im Jahreskreis. Wir feiern die Auferstehung Jesu Christi, es ist ein Fest des Lebens, der Hoffnung und damit auch der persönlichen Ziele. Und genau das braucht jeder von uns. Ich wünsche ein frohes Osterfest und schöne Feiertage"
تاريخ آخر تحديث: 10:58:58@03.04.2021
 

أهم الملفات الدولية المهمة لدى إدارة جو بايدن .. تقرير د. منال أبو العلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء

أفاد مقال نشره موقع فورين بوليسي (Foreign Policy) الأميركي بأن إدارة الرئيس جو
بايدن تريد خفض مكانة منطقة الشرق الأوسط في أولويات سياستها الخارجية، والتركيز على صراعها مع الصين وروسيا وقضية المناخ.وذكر المقال الذي كتبه ستيفن كوك أن مجلس الأمن القومي الأميركي أجرى تعديلا وفقا لذلك، بتقليصه حجم إدارة الشرق الأدنى، كما قلّصت الوكالات التنفيذية الأميركية عدد العاملين في شؤون الشرق الأوسط.
 
«البدايةالسابق12345678910التاليالنهاية»


الصفحة 1 من 46
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval