BB Search

FB BB

Follow us


Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية قضايا و أراء مصر بالفيديو .. كارثة إنقلاب قطار و وفاة 11 بينهم نائب رئيس هيئة قضايا الدولة وإصابة98
أرسل إلى صديق طباعة PDF
(0 votes, average 0 out of 5)

مصر بالفيديو .. كارثة إنقلاب قطار و وفاة 11 بينهم نائب رئيس هيئة قضايا الدولة وإصابة98

خلال شهر وأحد ثلاث حوادث مروعة لقطارات مصر

ووفاة الكثيرين من المواطنين  واعداد مهولة من المصابيين على مدار شهر وأحد. والسؤال  ألم يكن مشروع تحديث خطط السكة الحديد بمصر أهم من بناء  المدينة الإدارية الإستعراضية  تزامنا مع كبارى كان من الممكن  التعامل أولا مع الأهم ثم المهم . وكان يجب وضع  المشروعات التى من شأنها الحفاظ على حياة الفقراء اللذين هم ضجايا قطارات مصر نتيجة قدم  خطوط شبكات السكك الحدادية. وفي النهاية  يرمى مسؤولين مصر المسؤولية على السائقين  تهربا من مسؤولية الأهمال التى تقع في الدرجة الاولى على من يقوم بصرف المليارات للاستعراض الشخصى دون النظر إلى أحوال الفقراء وكائن مصر أصبحت عزبة خاصة  لمن مكن الإسلام السياسي والدول الداعمة للإرهاب والتطرف  من الشعب المصري .

مع الوضع في الإعتبار أن وزير الموصلات هو أحد لواءات الجيش وهناك مطالبة بإستقالته ولكن  هناك تمسك به  من قبل القيادة السياسية المصرية بالرغم من تزايد عدد ضحايا المتوفين والمصابيين . ويذكر أن لواءات الجيش المصري هم من يديرون الدولة المصرية التى تحولت فى عهد الرئيس السيسي غلى دولة دينية عسكرية

هذا وقد كشفت مصادر مصرية قضائية عن وفاة المستشار طاهر عبد الباري إبراهيم سعيد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، في حادث قطار طوخ الذي وقع ظهر الأحد.
وذكرت المصادر لصحيفة "الشروق" المصرية أن المستشار الراحل من أبناء محافظة دمياط، وكان أحد مستقلي القطار، وتوفي جراء انقلاب عرباته. 

وأعلنت وزارة الصحة المصرية، الأحد، أن حصيلة ضحايا حادثة انقلاب عربات قطار طوخ بلغت 11 حالة وفاة و98 إصابة.وأكدت المصادر أن سبب سماع الركاب لصوت انفجار قبل الحادث هو نزول القطار من القضبان بالسرعة مما تسبب في هذا الصوت الضخم، نافية ما تردد عن وقوع انفجار مدبر تسبب في الحادث. 

بالفيديو ...تغطية خاصة قتلى وجرحى في انقلاب قطار بالقليوبية في مصر
http://youtu.be/YbCjJzTmDUw

المصدر وكالات عربية وصحف مصرية
 

إضافة تعليق


JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval