BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية الشباب
الشباب

برنامج حوار حول قرار بعض الفتيات الانفصال عن أسرهن والحياة مستقلات

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
د. منال أبو العلاء
هنا العاصمة | حوار حول قرار بعض الفتيات الانفصال عن أسرهن والحياة مستقلات
 

بالفيديو تقرير إخبارى عن وفد شباب المصريين ورئيس وفد الرحلة الشبابية مصطفى عبداللة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

شاهد لقاء مع أ / مصطفى عبدالله و أ / محمود أشرف وأ / مريم توفيق  من وفد شباب المصريين النمساويين الذين شاركوا في الرحلة الشبابية التى نظمتها وزارة الهجرة والقوى العاملة المصرية. ويذكر أن عدد الشباب النمساويين اللذين شاركوا بالحضور في الرحلة 30 فتاة وشاب من النمساويين من أصول مصرية . وتبث جريدة بلادي بلادي  أيضا مشاهد من أستقبال الوفد النمساوي الشبابي الذي ترائسه  الأستاذ مصطفى عبداللة في الرحلة الشبابية المصرية  ويعرض الفيديو أستقبال الوفد  النمساوى بمطار القاهرة الدولى
 

المرأة عند المسلمين سلعة لمن يدفع أكثر..والنتيجة الزواج لمن يدفع أكثر والمرأة في الأسلام ﻻ حقوق لها.. كتبت د. منال أبو العلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 4.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
الزواج لمن يدفع أكثر! الزواج لمن يدفع أكثر!
الزواج لمن يدفع أكثر!

هنا صوت الشباب الرافض للعادات والتقاليد التى هى أساس تخلف المجتمعات العربية والنتيجة الزواج للمتزوج ومتيسر الحال لأنه لديه المال الوفير وقادر على شراء فتاة عذراء بأمواله حتى ولو كان قلبها متعلقا بشاب اخر في سنها :

ومن ناحية أخرى هناك رجال يسعون للزواج من السيدات اللواتى لديهن مال  وهذا هو الزواج القائم على المنفعة وللأسف الشديد إن هذا الفكر العقيم مستمد من الأسلام الذى حرص على  تشجيع   زواج المنفعة أوﻻ وأخيرا فالمرأة في الأسلام تنكح  لأربع  والنكاح هنا يعنى الزواج والأربع  أسباب التى ذكرت في الأسلام للزواج هى..

في الدرجة الأولى .. تنكح المرأة لمالها ..

وفي الدرجة الثانية .. لحسبها

وفي الثالثة ..لجمالها

وفي الدرجة الرابعة لدينها والمراد  هنا  الدين الأسلامي

 

فيديو ـ حفل زفاف دنيا سمير غانم

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
جريدة بلادي بلادي
جريدة مصرية نمساوية

فيديو ـ حفل زفاف دنيا سمير غانم فيديو ـ حفل زفاف دنيا سمير غانم

طرحت الشركة المنتخب لألبوم الفنانة دنيا سمير غانم،

أغنية من ألبومها تسمى "أنا وأنت لبعض"، متضمنة مشاهد حقيقية من حفل زفافها الذي أقيم في يونيو الماضي على الإعلامي رامي رضوان.

 

رؤساء الانحادات و مرسي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء


رئيس اتحاد جامعة الإسكندرية لــ"مرسى": لما أنت معترف إن الثورة قام بها شباب ليه راميهم فى السجون وهما أسباب وصولك للحكم

إبــراهــيم الــديــب

أكد الطالب محمود رضوان، رئيس اتحاد طلاب جامعة الاسكندرية، انه خلال لقائه اليوم مع رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى بقصر الاتحادية، ضمن ممثلى اتحادات الجامعات المصرية، انه رد على الرئيس حينما قال :" ان الطالب هو العنصر الأهم فى تلك المرحلة، منتقداً غياب الحرية فى العصر البائد" قائلاً:" اين الحرية التى تتحدث عنها فى ظل وجود اكثر من 36 بلاغ ضد ضبط واحضار من النيابة العامة لطلاب جامعة الاسكندرية، وانا واحد منهم".

وأضاف رضوان، فى تصريحات خاصة لــ"صدى البلد"، : انه كان يرد على جمل الرئيس فعندما قال" ثورة 25 يناير قام بها الشباب" قمت بارد عليه :" لما انت معترف بذلك كيف فى عهدك يملأ الشباب السجون وهم من ساهموا فى وصولك للحكم، امثال حسن مصطفى واحمد دومة"، وتابع، " احنا انتزعنا الحرية بالدم، ولم تمنح من أحد."

واستطرد رضوان حديثه، " الرئيس قال لقد اسقطنا النظام البائد"، فقمت بالرد عليه،: احنا اللى اسقطنا لكننا اسقطنا بعض الرموز ولكن سياستهم تمارس بالكامل فى عهدك"، ورد :" إزاى؟"، فقلت له، : زى ما اتقتل فى النظام السابق ابرياء نحسبهم عند الله شهداء، مات فى عهدك زيهم زى
ا

"مرسي":صوت الطالبات لابد وأن يكون مسموعا وإن لم يمثلن في اتحاد طلاب مصر


طالب رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي رؤساء ونواب اتحادات جامعات مصر خلال لقائه بهم ، اليوم، بقصر الاتحادية، أن يدفعوا عملية الإنتاج في الجامعة بالتميز الدراسي مع التعبير عن آرائهم بحرية ، وبطرق شرعية.

وأكد الرئيس، على انه يتابع قضية طلاب الأزهر، وانه قرر تفعيل دور الطلاب داخل المطاعم والمدن الجامعية، بحيث يكون هناك ممثلين من الاتحاد يشرفون على المدن والتغذية.

فى السياق ذاته، قال الرئيس عبر تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى تويتر :" صوت الطالبات لابد وأن يكون مسموعا وإن لم يمثلن في اتحاد طلاب مصر لقد تحمل الطلاب لعقود ثمن الحرية والقضاء على أدوات ووسائل القهر ، كان للشباب والطلاب خصوصا دور كبير في إذكاء روح الثورة في ربوع مصر".


نائب اتحاد عين شمس لــ" مرسى":طائر النهضة مش بـ"يرفرف على الجامعات ليه..وياريت الرئاسة والإخوان يبقوا"دونت ميكس"


كشف محمد صلاح نائب رئيس جامعة عين شمس انه قال للرئيس مرسى اليوم خلال لقائه بممثلى الاتحادات الطلابية والذى عقد بقصر الإتحادية ياريت الرئاسة والإخوان يبقوا " دونت ميكس". وياريت تحسن مهارات اتصالك ولغتك فى الحوار للشعب المصرى".

وأكد صلاح  فى تصريحات خاصة لــ" صدى البلد" أنه قال للرئيس خلال اللقاء بالنسبة لمشروع النهضة اللى انتخبناك على أساسه كان فيه جزء خاص بالنهضة التعليمية، لية لحد دلوقتى طائر النهضة مش بيرفف على الجامعات".

وأضاف أن" القيادة السياسية فى مصر فشلت فى جمع كل ألوان الطيف السياسى على هدف واحد وهو خدمة الثورة ونجحت فى زيادة حدة الاحتقان" مشيرا إلى أن الرئيس محمد مرسى لم يرد على كلامه .
 صدى البلد
 

مفهوم المراهقة وكيفية تعامل الأباء مع الأبناء للباحثة عزة تهامي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
(2 votes, average 3.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
تعد المراهقة من أخطر المراحل التي يمر بها الإنسان ضمن أطواره المختلفة التي تتسم بالتجدد المستمر، والترقي في معارج الصعود نحو الكمال الإنساني الرشيد، ومكمن الخطر في هذه المرحلة التي تنتقل بالإنسان من الطفولة إلى الرشد، هي التغيرات في مظاهر النمو المختلفة (الجسمية والفسيولوجية والعقلية والاجتماعية والانفعالية والدينية والخلقية)، ولما يتعرض الإنسان فيها إلى صراعات متعددة، داخلية وخارجية. alt
 

أغانى شبابية نجوم الغناء المصرى والعربى

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
تستقبل مجلة بلادى بلادى فى أعدادها القادمة موضوعات خاصة بالشباب والبنات فى شتئ المجالات سياسية و ثقافية وفنية وإجتماعية ,نحن نسعى لخلق تواصل مع أبنائنا  الشباب والبنات بالنمسا وتعطى لهم مجلة بلادى بلادى مساحة عظيمة من الحرية كى
يعبروا عن أرائهم وأفكارهم دون تحفظ فهم أملنا نحو مستقبل أفضل داخل المجتمع النمساوى وهم أمل أوطانهم الأم فى تقديم صورة مشرفة لنا جميعا.
 


إعلانات

2017-12-04-144630FackelzugDienstag, 12.12.2017Treffpunkt 17.00 Uhr – Staatsoperanschl....
2017-08-20-22-08-31Österreich ist meine Heimat und Europa ist unsere GesellschaftFFPSatzung...
2013-07-02-04-40-38أنفراد جريدة بلادي بلادي بفيينا بحوار ساخن مع السيد اللواء حسين...
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval