BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية أخبار مصر برنامج على مسؤوليتى و لا تصالح مع المعتدين على أملاك الدولة المصرية .. تقرير د. منال أبو العلاء
أرسل إلى صديق طباعة PDF
(0 votes, average 0 out of 5)

برنامج على مسؤوليتى و لا تصالح مع المعتدين على أملاك الدولة المصرية .. تقرير د. منال أبو العلاء

د. منال أبو العلاء
أستغلت جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية بمصر في عام 2012 وضع أيديهم على
أراضى ملك للدولة المصرية مستغلين الفوضى الأمنية في عهد المعزول مرسي. وبناء عليه قام الكثيرين منهم بالتعدى على إملاك الدولة . وللأسف هناك من سلك سلوكهم . ويذكر أن جماعة الأخوان المسلمين بمصر طالما تشدقوا بالإسلام هو الحل. وها نحن شاهدنا إسلامهم الإخواني المتأسلم الذي إستباح التعدى على أملاك الدولة. وﻻ يزالون يتشدقون بالإسلام هو الحل من وراء حجاب ونقاب فى الوقت الذي يستبحون فيه أملاك الدولة. والسؤال أهذا هو إسلامكم. أم هو تأسلمكم !!

وكانت كل وسائل الإعلام المصرية قد أكدت أنه لا تصالح مع المعتدين على أملاك الدولة.ويذكر أن كل التعديات التى تمت فى فوضى تواجد جماعة الأخوان الإرهابية والفوضى الأمنية التى كانت متواجدة بسبب مؤامرة الإسلاميين السياسيين على مصر . وجديرا بالذكر ﻻول مرة في تاريخ مصر فى عهد الرئيس  السيسي تزال كل التعديات من على كل أملاك الدولة وتزال كل التعديات من على كل  المباني التى تم بناءها على الأراضي الزراعية يتم إزالتها طبقاً للقانون". وهذا عمل قوى يستحق الإشادة بنجاحات سياسات الرئيس السيسي داخليا لضبط ميزان الدولة وقيادتها نحو نهضة حقيقة مبنية على أسس جديدة تجعل المخالفين لقوانين الدولة يحترمون الدولة والقانون و يعيد الحق لأصحابة . فالسيسي يقود حرب شاملة على الفساد والأرهاب وتجار الدين والدم. في الوقت الذي يعمل فيه خارجيا  على حماية الوطن العربي من المتعدين أيضا على الأراضى العربية ممثل فى تعدى الرئيس التركي أردوغان على الأراضى الليبية وسوف يصدر الرئيس السيسي قربيا  أيضا  قرار إزالة لكل الإرهابيين السوريين والجنود الاتراك  المعتدين على الارضاى الليبية  وسوف يكون الشعب المصري بالخارج قبل الداخل مؤيدا للسيسي ومساندا له في إزالة التعديات التركية من على الأراضى العربية.

ويحسب للرئيس السيسي ضبط الدولة وتحجيم الخارجين عن القانون أمثال هوﻻء المتعدين على الأراضى الزراعية بوضع اليد وبناء مباني يمخالفات قانونية ﻻ تعد وﻻ تحصى في قوانين البناء . بالإضافة إلى سرقة الكهرباء والمياة وعدم سداد الضرائب المستحقة للدولة بالإضافة إلى أن هناك البعض من حرامية الأراضى كانوا يستعنيون ببلطجية لوضع اليد على العديد من أراضى الدولة . ويذكر ان هناك تقنين وضع فقط لو أن شخص حصل على حق انتفاع من فترة وقنن وضعه بشكل قانونى . ولكن أي مباني معتدية على أملاك الدولة ولم يدفع الشخص المتعدى المبالغ المستحقة للدولة يتم إزالة التعدي فوراً.وكل المباني على الأراضي الزراعية يتم إزالتها طبقاً للقانون
ولمزيدا من الشرح التفصيلي تابع برنامج على مسؤوليتى مع الإعلامى أحمد موسى.



تاريخ آخر تحديث: 19:07:10@11.09.2020  

إضافة تعليق



 
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval