BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية أخبار مصريو النمسا من أرشيف بلادي بلادي تظاهرات 30 يونيو 2013 لأسقاط مافيا الأخوان المسلمين وردا على من يحاول إختراق جريدة بلادي من مؤسس الخلايا الأخوانية النائمة والمحسوب على !!! واللبيب بالإشارة يفهموا؟!!
أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)

من أرشيف بلادي بلادي تظاهرات 30 يونيو 2013 لأسقاط مافيا الأخوان المسلمين وردا على من يحاول إختراق جريدة بلادي من مؤسس الخلايا الأخوانية النائمة والمحسوب على !!! واللبيب بالإشارة يفهموا؟!!

د. منال أبو العلاء

من أرشيف بلادي بلادي تظاهرات 30 يونيو 2013 لأسقاط  الأخوان المتأسلمين وردا على من يحاول إختراق جريدة بلادي من الخونة المعروفين رأفعين رآيات عاش الملك مات الملك مؤسسين الخلايا الاخوانية النائمة !! وللأسف بعضهم محسوب على !!!! واللبيب بالإشارة  يفهموا وسنفضح أمره أمام العالم أجمع ؟!!للأسف أخطاء من أرسله فما كان إﻻ أنه كون لنا خلايا  إسلامية إخوانية نائمة  تدفع مصر اليوم ثمنها من تظاهرات داخل مصر ضد النظام بسبب من يقودون الأخوان بأوروبا من وراء ستار  ظاهره  أخوان وباطنه ستار أمنى  مصرى حديدى  ..وحذرنا ولكن للأسف دون أى جدوى فحاربونا بهدف إسكاتنا ولكن نحذر من يعلم نفسه جيدا أن وسطته ومحسوبيته لم تحميه من القانون. وإذا كان محتمى بجماعته الأخوانية بالنمسا والخلايا التى أسسها  . فنحن وأثقون من أن هناك يوما سياتى قريبا وسيعلم الكل من هو!! مع العلم الكل يعلم من هو!





 

إضافة تعليق


إعلانات

2019-09-22-172459Unsere Partei Frauen und Familien -FFP ist Partei für alle...
2013-07-02-04-40-38أنفراد جريدة بلادي بلادي بفيينا بحوار ساخن مع السيد اللواء حسين...
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval