BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية قضايا و أراء الدكتاتور بشار الأسد سلم سوريا لإيران وروسيا وتركيا في غياب عربي تام تقرير د. منال منال أبو العلاء
أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
(0 votes, average 0 out of 5)

الدكتاتور بشار الأسد سلم سوريا لإيران وروسيا وتركيا في غياب عربي تام تقرير د. منال منال أبو العلاء

د. منال أبو العلاء
ذكرت وكالة إنترفاكس للأنباء، نقلاً عن أوليغ سيرومولوتوف أن التوغل التركي بشمال سوريا ينتهك وحدة وسلامة الأراضي السورية. وأدلى سيرومولوتوف بتصريحاته أثناء اجتماع بوتن وأردوغان، حيث قال المسؤول الروسي إن القوات الروسية والإيرانية فحسب هي التي يحق لها قانوناً أن تكون في سوريا.

السؤال..  أى قانون هذا الذي يسمح ويمنح  روسيا وإيران حق وضع أيديهما على سوريا أرضا وخيرا ؟!! ما هذا القانون الذي ساهم وبقوة في  تهجير الشعب السورى من أرضه وتشريدة من أجل تحقيق مصالح
سياسية إيرانية روسية على حساب دماء وأرواح  الأبرياء من الشعب السورى.  لماذا تم تشيع  سوريا وإستبدال الشعب السنى المسلم بالشيعة؟! ولماذا  تساند روسيا المد الشيعى داخل سوريا؟

ليس من حق تركيا أيا كانت أسبابها أن تتوغل داخل الاراضى السورية وليس من حق روسيا وﻻ إيران وضع أيدهما على سوريا وخيرات أرضها  وما يحدث الأن بسوريا هو تقسيم سوريا في إطار مثلث الشر روسيا وتركيا وإيران بعيدا تماما عن المجتمع الدولى ووسط صمت عربي رهيب ومخجل وجامعة دول عربية بدلا من أن تعمل على إستعاد الديكاتور بشار الاسد من سوريا تماما تعمل على منحه هدية العودة كما لو كان ما فعله بسوريا بطولة يستحق عليها المكافأة العربية؟!!ّ! ليس من حق الديكتاتور بشار الأسد الاستمرار بالحكم رغما عن الأرادة السورية الشعبية . والسؤال لماذا خذل العرب الشعب السوري وتركوا سوريا لإيران وروسيا وتركيا ؟!!لماذا تبحث أوروبا عن حلول لأستعابهم كمهاجرين بأوروبا  وﻻ تبحث لهم عن حلول جذرية تجبر بشار الأسد على وحزبه الروسى البعثى الأيرانى عن التنحى عن حكم سوريا بالقوة العسكرية الجبرية؟ كان من الافضل التصدى للمد الأيراني الشيعى  بسوريا وفرض الارادة الدولية على الدول الثلاث التى تعد بمنتهى الأمانة والمصداقية سر بلاء العالم . ولو إستمر الحال هكذا فلا مفر من تقسيم سوريا إلى ويلات صغيرة وفصل الشيعة عن السنة وإقامة دولة مسيحية  مستقلة داخل سوريا لحماية مسيحيو الشرق الاوسط  طالما أن بشار اﻷسد فشل في لم شمل  الشعب السورى وخان شعبه وسلم سوريا لأعداء السلام وبشكل خاص إيران وعمل على تشيع سوريا. والسؤال لماذا تتدخل روسيا في الشؤون السياسية السورية أليس هذا إحتلال مستتر؟!!


 

إضافة تعليق


إعلانات

2019-09-22-172459Unsere Partei Frauen und Familien -FFP ist Partei für alle...
2013-07-02-04-40-38أنفراد جريدة بلادي بلادي بفيينا بحوار ساخن مع السيد اللواء حسين...
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval