BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية قضايا و أراء تصنيف حزب اللة كمنظمة إرهابية إضافة إلى قيام حزب اللة بتجارة المخدرات والعملة وغسيل الأموال والاتجار بالبشر
أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)

تصنيف حزب اللة كمنظمة إرهابية إضافة إلى قيام حزب اللة بتجارة المخدرات والعملة وغسيل الأموال والاتجار بالبشر

د. منال أبو العلاء
أمر طبيعى ومعروف أن أموال التمويلات  الأرهابية الإسلامية السياسية  بشكل عام تأتى من وراء التجارة الغير مشروعة الممثلة في مافيا تجارة السلاح والمخدرات والعملة والإتجار بالبشر . فلاعجب منمن يستبحون  دماء الأبرياء  أن يكونون فاقدين  لكل القيم الانسانية والأخلاقية . ونقلا عن كيوبوست وحسب ما ورد بالجريدة فبعد أقل من شهر على تصنيف حزب الله اللبناني كمنظمة إرهابية من قِبَل دولة  الأرجنتين، اعتمدت باراغواي قرارًا مماثلًا ضمن خطة البلاد لمواجهة الإرهاب العالمي؛ حيث وجهت حكومة باراغواي اتهامات إلى الحزب بأنه على علاقة بمنظمات إجرامية في المدن الحدودية، وتحديدًا منطقة الحدود المثلثة مع البرازيل والأرجنتين، والتي يوجد فيها نحو 10 آلاف شخص عربي معظمهم من اللبنانيين.


وأكدت  الحكومة أن  حزب اللة منظمة إرهابية وأيضا  يمارس  تهريب المخدرات ويسرق حقوق الملكية الفكرية ويعمل في غسيل الأموال إضافة إلى الأتجار بالبشر من أجل توفير مصادر لتمويل الجزب بالداخل اللبناني إلى جانب إعتمادة إلى تمويلات إيرانية في الدرجة الأولى  . هذا وقد ﻻقي حظر وتصنيف حزب اللة كمنظمة إرهابية  ترحيبا أمريكيا   رأت فيه خطوة مهمة ستساعد على منع الحزب من القيام بعمليات إرهابية وجمع الأموال من جميع أنحاء العالم بما فيه الجانب الغربي منه.

هذا وقد إتخذت الأرجنتين  القرار الشهر الماضي بالتزامن مع الذكرى الخامسة والعشرين للهجوم الذي استهدف مبنى جمعية الصداقة اليهودية الأرجنتينية، والذي أوقع أكبر عدد من ضحايا العمليات الإرهابية في تاريخ الأرجنتين الحديث"، وإتخا ذ  باراغواي أيضا هذا القرار جاء مرتبطا  بوجود مخاوف على الأمن القومي لديها.
الأرجنتين تطوى صفحة حزب اللة السوداء وتحظره


المصدر كيوبوست



 

إضافة تعليق



 

إعلانات

satzung-der-frauen-und-familie-und-mitgliedsantrag-und-mitgliedsbedingungen-der-ffpÖsterreich ist unsere HeimatDie Partei arbeitet im Rahmen der...
2013-07-02-04-40-38أنفراد جريدة بلادي بلادي بفيينا بحوار ساخن مع السيد اللواء حسين...
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval