BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية قضايا و أراء بيان صادر من الدكتورة منال أبو العلاء.. كل من نشر تعزية لوفاة مرسى المعزول ويدعى أنه من من أنصار 30 يونيو منافق!!
أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)

بيان صادر من الدكتورة منال أبو العلاء.. كل من نشر تعزية لوفاة مرسى المعزول ويدعى أنه من من أنصار 30 يونيو منافق!!


إنشغالى بالعمل العام النمساوي السياسي جعلنى في حالة شديدة من الانشغال مما جعلنى ﻻ أتابع بشكل دورى
ردود أفعال وفاه المعزول مرسى الرئيس السابق الذي كان في فترة نكسة 25 يناير . ولقد نمى إلى علمى مؤخرا أن هناك البعض وبدون ذكر أسماء قاموا بالتعزية لوفاة المعزول مرسى .وهنا السؤال وكلمة حق  أقولها كعادتى ستغضب  كل المنافقين والموالين لجماعة الأخوان المسلمين الأرهابية .ولكن من  هو مرسى الذي نشر البعض تعزية فى وقاته ؟ ما هى أياديه البيضاء على مصر والعالم العربي والمجتمع الدولى؟ ودعونى أقول لكم أياديه السوداء على مصر والعالم العربي والمجتمع الدولى.إن المعزول مرسى هو أحد كان أحد أكبر كودار جماعة الأخوان المسلمين الأرهابية وأكبر متأمر على مصر شعبا ودولة . وتأمره شمل المنطقة العربية بأثرها. وكلمة حق تقال أن أياديه السوداء قد غطت العالم بأثره وخلفت جماعة الاخوان المسلمين الارهابية بمؤامرة  ثورات الخريف العربي ما لم يستطيع أى مواطن مصري أو عربي أو أوروبي نسيانه .

 فقد  تسببت ثورات الخريف العربي الاخوانية في خراب ودمار وأسقطت دول وشعوب وأغرقت المنطقةالعربية بأثرها  في بحور من دماء الابرياء فعن أى رئيس معزول تعزون وهو مجرم وقاتل للابرياء . نعم مرسى الرئيس المعزول وكل عصابته الأخوانية هم مجموعة قتلة أشرار يتوارون وراء ستار الدين الأسلام كى يرتكبوا جرائمهم الشنعاء  ضد الانسانية بستار إسلامى فأساؤوا إلى إسلامهم وإلى كل مسلم معتدل الفكر والفعل . ولهذا وبختصار شديد كل من عزى في وفاة مرسى و يقال ععن نفسه  أنه محسوب على ثورة 30 يونيو ه إنسان  منافق وعن شخصى أعتبره أخواني حتى النخاع وﻻ يشرفنا التعامل مع المنافقين وﻻ عزاء في مرسى الرئيس المعزول لأنه تسبب هو وعصابته الإخوانية الأرهابية  في مقتل ملايين الاطفال والنساء والرجال في كل مناطق الصراع العربي تحت مسمى جماعة الأخوان المسلمين الأرهابيين بمختلف أسماءهم الارهابية . ونحن نرفض أى تعزية أو أى ردود فعل  وأدعاءات كاذبة لفقتها الدول الداعمة للارهاب الأخواني وفي المقدمة قطر وتركيا هذا هو رأى وليحدث ما يحدث على الرغم من قرب موعد الأنتخابات البرلمانية التى سيخوضها  حزب اﻷسرة والمرأة إﻻ أننى لن أتخلى عن مبأدى وﻻ أرائى الحرة مهما كانت الاسباب ونعم جماعة الاخوان المسلمين جماعة أخوانية أرهابية هى وكل مسميات الأرهاب الاسلام السياسي  بما فيهم السلفييين والدواعش وبكوا حرام وحماس وحزب اللة إلى أخره من سلسلة الأرهابيين اللذين يستخدمون الدين كستار لأفعالهم الشيطانية ضد اإنسانية
 

إضافة تعليق



 

إعلانات

2013-07-02-04-40-38أنفراد جريدة بلادي بلادي بفيينا بحوار ساخن مع السيد اللواء حسين...
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval