BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية قضايا و أراء شبكة فيس بوك تواجه عطلا واسع النطاق
أرسل إلى صديق طباعة PDF
(0 votes, average 0 out of 5)

شبكة فيس بوك تواجه عطلا واسع النطاق

أفادت شركة فيس بوك أن عطلا واسع النطاق أصاب الشبكة ليل الأربعاء الخميس، ما كان سببا في عدم
قدرة المستخدمين للنفاذ للشبكة. وقد اختلفت مشاكل المستخدمين فالبعض لم يكن في وسعه النفاذ إلى الشبكة بشكل تام، في حين تعذّر على البعض الآخر نشر المحتويات أو التعليقات عبر "فيس بوك" أو "إنستغرام

شهدت فيس بوك ليل الأربعاء الخميس عطلا واسع النطاق حرم مستخدمين كثيرين حول العالم من النفاذ إلى الشبكة بشكل كامل أو جزئي.

وأشارت المجموعة على صفحة "فيس بوك فور ديفلوبرز" المخصصة لمطوّري التطبيقات التي تتفاعل مع خدماتها إلى عطل تمّ الإبلاغ عنه عند الساعة 10,30 بتوقيت كاليفورنيا (17,30 بتوقيت غرينيتش).

وأفادت أيضا على حسابها في تويتر" بأنها "على علم" بأن "بعض المستخدمين يواجهون مشاكل"، متعهدة حلّها في أسرع وقت ممكن من دون الكشف عن سبب هذا العطل.

وهذا العطل قد لا يكون الأكبر من نوعه على الإطلاق في تاريخ المجموعة بل هو جزء من مشاكل "فيس بوك" الحديثة. فقد كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" مساء الأربعاء أن مدعين في نيويورك أطلقوا تحقيقا جنائيا يستهدف الشركة على خلفية تشاركها بيانات شخصية مع مجموعات تكنولوجية أخرى.

واختلفت المشاكل باختلاف المستخدمين، فالبعض لم يكن في وسعه بتاتا النفاذ إلى الشبكة، في حين تعذّر على البعض الآخر نشر المحتويات أو التعليقات عبر "فيس بوك" أو "إنستغرام". كما تعرّضت خدمتا "مسنجر" و"واتساب" لخلل من هذا النوع.

فرانس24/أ ف ب
 

إضافة تعليق


إعلانات

satzung-der-frauen-und-familie-und-mitgliedsantrag-und-mitgliedsbedingungen-der-ffpÖsterreich ist meine Heimat und Europa ist unsere Gesellschaft Die...
2018-10-28-064636Vorsitzenderin der  FFPDr. Manal Abo Elaala,Frauen und Familie...
2013-07-02-04-40-38أنفراد جريدة بلادي بلادي بفيينا بحوار ساخن مع السيد اللواء حسين...
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval