BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية قضايا و أراء مع إنتشار السلفية والحجاب واللحية إنتشرت جرائم الشذوذ وزنا المحارم والإرهاب الإسلامي بمصر.. تقرير د. منال أبو العلاء
أرسل إلى صديق طباعة PDF
(0 votes, average 0 out of 5)

مع إنتشار السلفية والحجاب واللحية إنتشرت جرائم الشذوذ وزنا المحارم والإرهاب الإسلامي بمصر.. تقرير د. منال أبو العلاء


وسط أحياء  مصر ووسط الحجاب والنقاب وإنتشار المساجد في كل شارع بمصر إنتشرت جرائم الشذوذ  مع إنتشار جرائم الأرهاب  الاسلامي حيث تعد تلك الجرائم دخيلة على المجتمع المصري وأنتشرت مع إنتشار الاسلام القادم من  صحراء البادية تحت مسمى إخوان وسلفية ودواعش والكل إرهابيين . وللأسف  إنتشرت معدلات الجريمة والشذوذ وزنا المحارم وجرام الأرهاب الأسلامي  بمصر مع نكسة 25 يناير 2011 وصعود الاسلاميين المخربين ليس لمصر فقط ولكن لكل دول العالم . فشراسة الاسلاميين تحت مسمى تنظيمات إسلامية أصبحت أخطر من القنبلة الذرية .

هذا ونقلا عن ما صدر في صحيفة  روسيا اليوم ألقت أجهزة الأمن المصرية بالجيزة، القبض على سائق مركبة "توك توك"، اتهمته ابنته 18 عاما، باغتصاب شقيقتها الصغرى 15 عاما، ومعاشرتها في الفراش 6 أشهر.وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن الأب المنسوبة إليه تهمة اغتصاب ابنته، انفصل عن زوجته قبل 10 سنوات، وأن ابنته عاشت معه في شقته بمنطقة كرداسة وتعدى عليها جنسيا تحت تهديد السلاح.

وألقت قوات الشرطة القبض على المتهم، وأكدت التحقيقات أن شقيقتها وتبلغ من العمر 18 عاما توجهت إلى مركز شرطة كرداسة، وأبلغت باغتصاب والدها أختها الصغرى، 15 عاما، والتي أدلت بأقوالها أمام النيابة العامة.وأفادت التحقيقات، أن المجني عليها قالت إن والدها عاشرها مرات عدة خلال 6 أشهر معاشرة الأزواج، وهددها بسلاح أبيض "سكين" لإرهابها وعدم إخبارها أحدا بما يحدث.

وتشهد مصر في الآونة الأخيرة عمليات انتحار واغتصاب مفجعة، وننشر ما يثبت صحة  جرائم الشذوذ وزنا المحارم وسط الحجاب والأسلام ..
انتشار زنا المحارم في مصر بين الأب وأبنه مع إنتشار الأسلام الاخواني والسلفي بمصر
الفتاة المغتصبه من والدها تكشف فضيحة " اخواتى كانوا بيضربونى علشان اوافق ان ابويا يغتصبنى "


مصر الجديدة - البرنامج يفتح ملف زنا المحارم "اب يعاشر ابنته لمدة 9 اشهر وتحمل منه فى 5 اشهر"

صوت الناس يرصد جريمه بشعه تهز مصر لزنا المحارم وتبادل الزوجات


 

إضافة تعليق


إعلانات

satzung-der-frauen-und-familie-und-mitgliedsantrag-und-mitgliedsbedingungen-der-ffpÖsterreich ist meine Heimat und Europa ist unsere Gesellschaft Die...
2013-07-02-04-40-38أنفراد جريدة بلادي بلادي بفيينا بحوار ساخن مع السيد اللواء حسين...
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval