BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية قضايا و أراء إدانة دولية للإرهاب الإسلامي الداعشى السنى بمصر وإستهدافه للأقباط .. تقرير د. منال أبو العلاء
أرسل إلى صديق طباعة PDF
(0 votes, average 0 out of 5)

إدانة دولية للإرهاب الإسلامي الداعشى السنى بمصر وإستهدافه للأقباط .. تقرير د. منال أبو العلاء

د. منال أبو العلاء

استنكرت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى مصر عبر تويتر؛ الحادث "الإرهابي الإسلامي السياسي "؛
بأقوى العبارات. وأكدت السفارة وقوف واشنطن مع الحكومة والشعب المصري  ضد الإرهاب الإسلامي السياسي وفي نفس السياق إستنكرت  دول ومنظمات أوروبية  حقوقية مساء الجمعة، الهجوم "الإرهابي الإسلامي السياسي " الذي استهدف حافلة تقل مسيحيين، قرب دير وسط مصر، مخلّفًا  وراءه 7 قتلى وعدد من الجرحى.و قال سفير بريطانيا لدى القاهرة، جيفري أدامز، عبر تويتر: "أقدم تعازينا العميقة لجميع المصريين بضحايا الحادث الأليم؛ إن بريطانيا تقف مع مصر ضد الإرهاب". وفي نفس الإطار أكد  سفير ألمانيا بالقاهرة، يوليوس جيورج لوي، في بيان له قال فيه  "لقد تأثرت بشدة من هذا الهجوم المتجدد والخسيس على مواطنين مصريين مسالمين في المنيا"، مضيفا "ألمانيا تقف بقوة إلى جانب الشعب المصري ضد الإسلام السياسي الإرهابي ".كما أدانت  الخارجية الفرنسية، في بيانلها  هجوم المنيا الذي تبنته منظمة داعش الإرهابية الإسلامية السياسية السنية، مؤكدة تضامنها الكامل مع مصر في حربها ضد الإرهاب الإسلامي السياسي .فيما قالت السفارة الإسرائيلية بالقاهرة، في بيان، "نعرب عن تعاطفنا مع مصر وشعبها حيال الهجوم الإرهابي البشع الذي حصد أرواح مصريين أبرياء"، مضيفة "جميع دول العالم ملزمة بالعمل سوية لقطع دابر الإرهاب المقيت واجتثاث الكراهية".

دموع التماسيح .. ويقتل القتيل ويمشى في جنازته!

وما يدعو إلى الدهشة والإستغراب  أرسل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، برقيتين لمصر، أعربا فيهما عن "بالغ التعازي" لذوي ضحايا الهجوم وهنا ينطبق عليهما المثل المصري القائل.. يقتل القتيل ويمشى في جنازته! فالمملكة العربية السعودية مملكة التوحش هى التى خرج من أرضها كل أصناف وأسماء التنظيمات الأرهابية الأسلامية لأنها تحمل فكر منبق من كتب الأسلام وتاريخه . والسعودية نفسها  تحارب المسيحية وﻻ تقبل أن تبنى بها كنائس وﻻ معابد يهودية  وﻻ أن يتداول وسط الشعب السعودي الأنجيل أو التوراة . فالمملكة العربية السعودية هى التى تتحمل في الدرجة الأولى مسؤولية نشر الأرهاب الأسلامي السياسي دوليا .لأنها منبع الفكر الأسلامي المعادي لغير المسلمين المحرض على قتلهم.

و يعد هذا  الهجوم الإرهابي الإسلامي المسلح  هو الثاني من نوعه خلال نحو عام ونصف العام قرب الدير ذاته، مايو/أيار 2017، إذ قتل 29 وأصيب أكثر من 20 شخصًا، في هجوم مسلح استهدف حافلتين كانتا تقلان مسيحيين إلى الدير نفسه، وأعلن تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عنه.

هذا وقد أعلن التنظيم الاسلامي الإرهابي السني المسمي داعش التى تطبق حرفيا ما جاء في كتب السيرة والقرأن والتاريخ الاسلامي ضد كراهية المسحيين واليهود وكل غير المسلمين. أعلنت مسؤوليتها الأرهابية الإجرامية القذرة  مساء الجمعة مسؤوليته عن الهجوم الجديد الأرهابي الأسلامي  السني على أقباط مصر 
 

إضافة تعليق



 

إعلانات

2018-10-28-064636Vorsitzenderin der  FFPDr. Manal Abo Elaala,Frauen und Familie...
satzung-der-partei-frauen-und-familie-ffpÖsterreich ist meine Heimat und Europa ist unsere GesellschaftFFPSatzung...
2013-07-02-04-40-38أنفراد جريدة بلادي بلادي بفيينا بحوار ساخن مع السيد اللواء حسين...
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval