BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية قضايا و أراء
قضايا و أراء

الرسالة الثانية للرئيس السيسي .. إلى متى سيظل محمد فرج أحد مهندسين الأسلام السياسي بالنمسا قنصل لسفارة مصر بفيينا؟! تقرير د. منال أبو العلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء

 للأسف ﻻ تزال خلايا الجماعة النائمة نسبيا بالنمسا متواجدة وحاضرة وبقوة  بسبب الدعم المعنوى الذي يمنحه
القنصل المصري محمد فرج لتلك الجمعيات الأسلامية السياسية التى أسسها حسن موسى ودعمها معنويا وتنظيما محمد فرج . وهذا أمر ليس بغريب على جماعة  الأخوان المسلمين  التى تعودت أن تعمل تحت الأرض منذ أن تأسست سنه 1928 على يد مؤسسها الثعبان الأرقم حسن البنأ عميل المملكة العربية السعودية حينذاك وعميل الأنجليز أثناء إحتلالهم لمصر قبل 1952. ولسنا في حصة تاريخ لنسرد التاريخ  الأسود لجماعة الأخوان المسلمين الأرهابية التى من خلالها تشكلت كل التظيمات الأرهابية  وإن تعددت الأسماء ولكن الاصل وأحد والمنبع تكفيرى جهادي إرهابي. وهذا هو بيت القصيد الذي يؤكد ان ما نشهده على الساحات السياسية العربية والأوروبية من معناة حقيقة من تمدد الأسلام السياسي بمختلف مسمياته داخل المجتمعات الأوروبية هو بفعل أشخاص قيادين  مصريين وللأسف يعمل البعض منهم تحت غطاء دولى ويتحرك بحرية كاملة من خلال هذا الغطاء .وبالتالى فهو يستثمر حرية حركته التى من المستحيل أن يشك فيها أحد في توظيف كل ما يخدم به حركة الأسلاميين السياسيين بالنمسا ويعمل على توفير غطاء حامى واقى  لهم نظرا للحصانة  الدبلوماسية التى يتمتمع بها .

 

مصر: إ نص قانون التحفظ على أموال الإخوان الإرهابية بعد موافقة "تشريعية النواب"

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
د. منال أبو العلاء
وافقت لجنة الشؤون التشريعية والدستورية بالبرلمان المصري، خلال اجتماعها، أمس  الأحد، على مشروع قانون مقدم من الحكومة
يقضي بتنظيم إجرءات التحفظ والإدارة والتصرف في أموال تنظيم الإخوان الإرهابي. وناقشت اللجنة مواد المشروع وعددها 18 مادة ووافقت عليها، إذ ينظم مشروع القانون فرض وتنظيم الإجراءات القانونية للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية بموجب محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، وإنشاء لجنة مستقلة ذات طبيعة قضائية تختص دون غيرها باتخاذ الإجرءات المتعلقة بتنفيذ الأحكام الصادرة باعتبار جماعة أو كيان أو شخص ينتمي إلى جماعة إرهابية، وتتكون اللجنة من 7 أعضاء من قضاة محكمة الاستئناف، ويصدر بندبهم قرار من رئيس الجمهورية بعد موافقة المجلس الأعلى للقضاء.
 

مصر "السفريات المشبوهة" تثير الجدل بالبرلمان

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

"عبد العال" يحذر النواب: تخفى الكثير من الآثار السلبية.. "القصبى": علينا أن نطبق قانون الجمعيات.. طارق الخولى: سلاح تستخدمه
الدول المغرضة للنيل من الدولة المصرية
 

لماذا تحمى مصر الوهابية وهى وجها أخر لجماعة الأخوان المسلمين وكلاهما إرهابيان و شريكان في نكسة 25 يناير ! وتابع جلسة استماع بالكونجرس الامريكي عن خطر الوهابية السعوديةكتبت د. منال أبو العلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

نتعجب من الموقف المصري الذي أصبح يكيل  بمكيالين. فالمكيال الأول يضع جماعة الأخوان المسلمين
كجماعة إرهابية وهذا ﻻ خلاف عليه لأنهم يستحقون أكثر من هذا .وفي المكيال المقابل تغض الدولة المصرية البصر  تماما عن شر وخطر وإرهاب الوهابية السلفية وكانهما ملائكة  من السماء مع ان السلفية الوهابية هى وجها أخر للجماعة وكلاهما وجهان لعملة وأحدة سوداء ورديئة إرهابية الفعل والفكر ومن يقول عكس هذا فهو منافق وممول من السعودية . ونحن نسرد الحقائق العلمية ولكن للأسف أصحاب المصالح اللذين قامت السعودية بشراء ضمائرهم يكيلون  بمكيالين مع أن من يقتل جنود وضباط الجيش المصرى والشرطة في سيناء  منهم فصائل سلفية فلسطينية وأخوانية ومنهم دواعش. وتحت كلمة دواعش اللذين هم يطلقون على أنفسهم  الدولة الإسلامية  نسبة إلى إعمالهم للفكر السلفي الجهادى الإسلامي الأرهابي وتضم الدولة الإسلامية الإرهابية  في طياتها كل أصحاب الفكر الجهادى السلفي الوهابي والإخواني معا  وتلك حقيقة يعلمها المتخصصون سياسيا وعلميا ويعلمها أيضا كل من يتعامل معهم في حرب مصر على الأرهاب في سيناء وسوريا والعراق وكل الدول التى أمتدت إليها أيادى الإرهاب الإسلامي السياسي  ولتجد أشد الناس تحيزا ودفاعا عن الدواعش الإرهابيين كل من يترددون على مساجد الجماعة الأخوانية الأرهابية والسلفية في الخارج والداخل وكذب كل من قال ويقول أن ﻻ وجود للجماعة والسلفيين في الخارج ولكنهم عادوا من جديد كشياطين الأرض يعملون في السر والخفاء والعلن أحيانا . وكما عادوا عدنا ونحن لهم كاشفين فاضحين لكل أعوانهم اللذن يحاولون مد رؤسهم خارج خندق الجبن .
وللأسف  يستطرون  وراء جميعات ثقافية إجتماعية وإخرى إسلامية وبمساعدة أيادى أخوانية سلفية رسمية  عملت منذ أكثر من ثلاث أعوام على تجميعهم من جديد لحين ميسرة  بل ساهم أحد مسؤولين مصر منذ أكثر من ثلاث أعوام في تشكيل مجموعة إسلامية سياسية فاشية وهو يعلم نفسه ولدينا ما يثبت تواجدهم وتورط  من هم من المفروط منذ أكثر من ثلاث أعوام حارسون على أمن وسلامة الناس من خطر التنظيم الدولى ولم نكن نتصور أن هناك من يساعدهم في الخفاء والعلن وببجاحة متناهية


 

على مسئوليتى - أحمد موسى وأهم أخبار مصر المحلية والخارجية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
على مسئوليتى - أحمد موسى وأهم أخبار مصر المحلية والخارجية  - 21 أبريل 2018 الحلقة الكاملة
 

كل يوم - متابعة لجولة تفقدية للرئيس السيسي لمشروعات مصر وأحدث الطرق الجديدة وعمرو أديب يوجه رسالة قوية للداعمين للإخوان .. "ملهمش أمان"

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
كل يوم - متابعة لجولة تفقدية للرئيس السيسي  لمشروعات مصر وأحدث الطرق الجديدة وعمرو أديب يوجه رسالة قوية للداعمين للإخوان .. "ملهمش أمان"

 

تركيا.. انتخابات مبكرة تضمن فوز أردوغان؟

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
أعلن الرئيس التركي رجب أردوغان عن تنظيم انتخابات رئاسية وتشريعية مبكرة في الرابع والعشرين من حزيران/يونيو المقبل، أي قبل عام ونصف العام من موعدها المقرر.الحكومة التركية تبرر من جانبها هذه الخطوة، لإفساد المؤامرات التي تحاك ضد البلاد، وتقول إن السيناريوهات في تركيا ستكتب بقلم الشعب وليس بأقلام الآخرين.
 

Herbert Kickl - Sicherheitspaket

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
FPÖ-Innenminister Herbert Kickl im Zuge der Debatte über das "Sicherheitspaket" am 20.4.2018
 

FPÖ-Vizekanzler Heinz-Christian Strache im Zuge der Debatte über das Budget

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
FPÖ-Vizekanzler Heinz-Christian Strache im Zuge der Debatte über das Budget 2018, 2019 (Sport) am 17.4.2018.
 
«البدايةالسابق12345678910التاليالنهاية»


الصفحة 1 من 117

إعلانات

2017-12-04-144630FackelzugDienstag, 12.12.2017Treffpunkt 17.00 Uhr – Staatsoperanschl....
2017-08-20-22-08-31Österreich ist meine Heimat und Europa ist unsere GesellschaftFFPSatzung...
2013-07-02-04-40-38أنفراد جريدة بلادي بلادي بفيينا بحوار ساخن مع السيد اللواء حسين...
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval