BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية قضايا و أراء
قضايا و أراء

شاهد فيديو نشر من التليفزيون النمساوي مع إشتراخا ويؤكد علم حزب الشعب اليمني بما حدث

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
كلمة حق تقال أننا  لسنا مع طرف على حساب الأخر ولسنا يمنيين ولسنا يساريين ولكننا ديمقراطين فقط ونرفض اليمين واليسار معا . فاليمين له جذور نازية واليسار له جذور شيوعية ولا نؤمن ونرفض النازية المتعفن وكما نرفض الشيوعية البغضية. ومن هذا المنطلق نقول كلمة الحق وتتلخص في أننا  من الصعب أن نبرأ حزب الشعب اليمينى من كل قضايا الفساد السياسي  التى تم الأعلان عنها مؤخرا منذ أن نشر فيديو إيبزا الشهير الذي  كان سببا جوهريا ومباشرا في إنقاذ الدولة النمساوية من إتفاقات سرية  عقدت  للحزب  اليمينى لإشتراخا مع الدب الأبيض الروسي الذي إذا وضع يده داخل دولة أتى بعاليها أسفلها
ويبدوا أن إستمرار الحكومة المنحلة كان يعنى  لو إستمر هذا التحالف بين حزب الشعب اليمينى والحرية اليمينى  كان من المنتظر  أن تباع النمسا للروس بعد أن بدأت بشاير تمكين الروس من الدولة تتكشف رويدا رويدا
 

قضية إيبيزا وعلم حزب الشعب اليمينى بفيديو إيبيزا "Ibiza-Affäre": Was wusste die ÖVP wirklich?

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

FP-Generalsekretär Vilimsky: „Der Verdacht, dass die ÖVP bereits 2017 von
'Ibiza-Video' Kenntnis hatte und mit diesem Wissen in die Koalitionsverhandlungen ging, wird immer konkreter."

Große Aufregung herrscht derzeit innenpolitisch über die Erklärung des Justizministeriums, die Fälle "Ibiza-Video" und "ÖVP-Schredder-Affäre" könnten in einem Zusammenhang stehen und würden dahingehend untersucht. Auslöser war eine parlamentarische Anfrage der Neos an Justizminister Clemens Jabloner. Die ÖVP streitet natürlich alles empört ab und spricht lapidar von "Schmutzkübel".
 

بالفيديو لتلك الأسباب حزب الاسرة والمرأة ضد الحروب بسبب أبادة اليمنين النازين ل6 مليون يهودى وتسببوا في مقتل 40 مليون إنسان بالحرب العالمية الثانية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
بالفيديو لتلك الأسباب حزب الاسرة والمرأة الديمقراطيى ﻻ ينتمى ﻻ لليمين العنصري ولا لليسار. فنجن ضد الحروب بسبب أبادة  الحزب النازى اليميني ل6 مليون يهودى وتسببوا في مقتل 40 مليون إنسان بالحرب العالمية الثانية . نعم نرفض الأحزاب اليمنية بسبب  الأيدلوجية اليمنية النازية التى ﻻ تقبل الأخر وتعادى اليهود والأجانب والنمساويين من أصول غير أوروبية وتعادى المهاجرين  والفقراء . فلم وثائقى يجب مشاهدته عن معناة أوروبا بعد الحرب العالمية الثانية ودور النساء الاوروبيات في إعادة بناء أوروبا بعد الحرب . فالمرأة الاوروبية إمرأة عانت ويلات الحرب وهن من أسسن المجتمعات الاوروبية بسواعد نسائية بعد أن فقدت السيدات الاباء والأزواج . كم هى عظيمة المرأة الأوروبية وعظيمة في صبرها وتحملها و بناءها لحضارة أوروبا الحديثة
 

اليمين المتطرف والإخوان والسلفيين والشيعة وجوة لعملة عنصرية وأحدة فاسدة تسعى لتفكيك المجتمع النمساوي .. تقرير د. منال أبو العلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
إن  إنتشار الأسلاميين السياسيين من إخوان وسلافيين وشيعة بالتزامن مع زيادة إنتشار اليمين المتطرف العنصرى
  الذي ﻻ يقل خطورة عن التنظيمات الجهادية الأرهابية من حيث الإيدلوجية الفكرية التى ترفض قبول الأخر . فاليمين المتطرف يرفض اليهود والمسلمين والنمساويين من أصول غير أوروبية والمهاجرين والاجئين ويرى أن الفقراء هم عالة على المجتمع وﻻ يستحقون أن تقدم لهم أى  مساعدات إجتماعية متعللين بأنها  تدفع  من دافعى الضرائب وهذا صحيح ولكن هناك فرق بين ما يدعونه من صحة وبين الواقع الذي يتوارون من خلفه. والحقيقة إن ما يروجون عنه ضد الفقراء ما هو إﻻ مجرد حجج وخداع يملؤون به عقول النمساويين من أصول أوروبية بهدف العمل على إفتعال هوة مجتمعية عنصرية تهدف إلى إستعادة الأيديلوجية النازية المتعفنة التي  تصدى لها العالم أجميع .

ولكن أحفاد النازيين اللذين أندسوا بشكل أو بأخر وراء ستائر مجتمعية وأحزاب سياسية هم الذين  يعملون على نشر بقايا حطام  إيدلوجتهم النازية المتعفنة المعادية لليهود في الدرجة الاولى ومعادية لكل من ﻻ ينحدر من أصول أوروبية  إضافة إلى رفض اليمين المتطرف للمسلمين المعتدلين فكرا  في الوقت الذي يتعاونون مع الجهاديين الارهابيين فكرا من وراء ستار وأقنعة سقطت بالفعل . ودليل تعاونهم مع الجهاد الاسلامى  سعيهم الدائون للعمل  على توثيق علاقاتهم بالدولة الإيرانية الإسلامية الداعمة لحزب اللة وكل التنظيمات الإسلامية الشيعية الإرهابية  مجتمعين ومتفقين سويا  مع الأيدلوجاية الشيعية في السعى لأبادة اليهود كما كان الحال أبان الحرب العالمية الثانية وفي نفس الوقت متخذين من إيران شريك إستراجيدى في نشر التطرف والعداء ضد مسلموا السنة . وهنا السؤال إذا كان المتطرفين اليمنيين هم رافضين حقا للاسلام السياسي كما يدعون إذا لماذا يتعاونون بكل ود ومحبة وتعاون إقتصادي  يثير الأشمزاز مع إيران؟!!.
 

فضائح وفساد حزب إشتراخا وحزب كورز أصبحا حديثا يوما على أولى صفحات الصحف النمساوية.. كتبت د. منال أبو العلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء

للأسف لم ينتهى المطاف عند حل الحكومة التى كانت تعد مشكلة  حقيقة  الحزبين الشعب والحرية اليمنيين المعادين للمهاجرين والأجانب والنمساويين من أصول غير أوروبية إلى جانب ما يتميز به الحزبين وخاصة حزب الحرية من عداء لليهود والسامية  بشكل مرضى نازى. ونتيجة للكراهية التى أظهروها تجاه قطاع عريض من الشعب النمساوي  فشل كلاهما 
في قيادة الدولة  وسقطت حكومتهم حكومة اليمين المتطرف  بعد أقل من عام ونصف  العام مضى على تشكيلها في الانتخابات البرلمانية المنصرمه .

 ومع إستقبال الأسابيع القليلة القادمة للإنتخابات البرلمانية المبكرة إﻻ أن فضائح  الحزبان ﻻتزال تتصدر الصفحات الأولى للصحف النمساوية بشكل لم يكن أحد يتوقع حدوثة . فنجد كبرى الصحف النمساوية تطالعنا بكل جديد وتكشف الستار عن ملايين التبرعات  التى قام بتجميعها حزب الشعب في الانتخابات الماضية بشكل يدعوا إلى التوقف وتأمل أحوال حزب  يمينى صعد بصرعة الصاروخ وكما صعد هوى ومعه حليفه إشتراخا اليمني المتطرف . ولقد أساء الحزبان اليمنين المتطرفان إلى سمعة الدولة النمساوية دوليا من كثرة  ما قاموا به من فضائح سياسية ومالية .وﻻ تزال تظهر فضائح أخرى تطفو فوق السطح  حاملة معها كل ما كان مستور .

 وليس هذا فحسب بل الامس الاثنين طالعتنا الصحف عن مداهمة لمقر الرئيس السابق لحزب الحرية اليمنيى المتطرف والأمين العام للحزب ذاته  على خلفية وأقعة فساد أخرى نتعفف عن ذكرها لهولها . ويذكر ان إشتراخا كان  نائب المستشار النمساوي  السابق اليمينى  كورز الذي سحب البرلمان منه الثقة وحل الحكومة بسبب فضائح سياسية  جمة طالت كل من الحزبين اليمنين المتطرفين  الحرية وحزب الشعب معا المعادين للمهاجرين والأجانب واللاجئين والنمساويين من أصول غير أوروبية
 

لماذا كان أوباما دائما يقف بجانب الأسلاميين السياسيين من إخوان و دواعش وشيعة؟

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
لماذا كان أوباما دائما يقف بجانب الأسلاميين السياسيين من إخوان و دواعش وشيعة؟ أليست إدارة بارك أوباما هى من تسببت عمليا في تدمير المنطقة العربية ؟ هل كان أوبا بإتفاقه مع إيران يريد تدمير إسرائيل ؟ مجرد سؤال لم يطرحه أحد ولكن الشواهد كلها تؤكد  أن الرئيس ترامب كان محقا حين قام بإلغاء الأتفاق الإيراني النؤوى مع إيران وعلى دول الأتحاد الأوروبي توخذى الحذر ومقاطعة إيران التى تسعى لإبادة منطقة الشرق الأوسط بمن يعيش فيها . فكيف لأوروبا أن تتفق إقتصاديا مع إيران وهى دولة مناهضة لحقوق الأنسان وتسعى لتدمير العالم العربي ودولة إسرائيل؟

ومن ذاكرة التاريخ فقد كان الرئيس باراك أوباما قد وعد ألا يبني صفقته النووية مع إيران على "أسس من الثقة"، بل على أساس نظام "تفتيش غير مسبوق"، غير أنه اتضح اخيرا أن نظام التفتيش الذي وعد به أوباما، اعتمد على الثقة قبل كل شيء.فنظام التفتيش اتكأ على الثقة في محتوى اتفاقية أُبرمت بين طرفين، ونوقشت في سرية تامة بين إيران والوكالة الدولية للطاقة الذرية، ولم يطلع عليها أي طرف ثالث (حتى إدارة الرئيس أوباما).
 

شاهد فديوهات هامة عن قطر حاضنة الاخوان المسلمين الارهابيين

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

وكأن الرشاوى التي دفعتها قطر للحصول على حق استضافة كأس العالم 2022 لم تكن كافية لأن تكون النسخة القادمة من مونديال كرة القدم هي الأكثر إثارة للجدل في تاريخ الدول المضيفة للحدث الكروي الأبرز عالميًّا، ولكن هذه المرة إثارتها مختلفة عن التشويق والمنافسة؛ إثارة تعيد عصر الاستعباد في العمالة بالقرن الحادي والعشرين، استعبادًا سجلته المنظمات الحقوقية المختلفة على مدى سنوات.

شاهد: فيديوغراف.. قطر تَتَكَتَّم على إضرابات العمال

منذ حصول قطر على حق تنظيم المونديال في 2010، وبدء العمل في مشروعات ملاعب الكرة والبنية التحتية المتفق عليها مع "فيفا"؛ لتأهيل البلد الصغير لاستضافة المونديال وملايين المشجعين، وانتهاكات حقوق العمال المنفذين لهذه المشروعات في تزايد مستمر في وقت يتجاهل فيه القطريون أبسط معايير حقوق الإنسان مع العمالة الوافدة.
 

«إف بي آي» يسعى لاستجواب مصري بالبرازيل «على صلة بالقاعدة» يحاكَم غيابياً في قضية «جبهة النصرة» بمصر

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
أكد  مكتب التحقيقات الفيدرالية الأميركية «إف بي آي» إنه ينتوى  استجواب مصري يُدعى محمد أحمد السيد أحمد
إبراهيم، مُقيم في البرازيل منذ العام الماضي، وذلك  لارتباطه بتنظيم «القاعدة» الإرهابي، الذي كان قد شارك في التخطيط لشن هجمات في الولايات المتحدة الأميركية. في حين أعلنت الحكومة البرازيلية في بيان لها عن اعتزامها التعاون الكامل مع السلطات المعنية في الولايات المتحدة في هذا الصدد.
 

التاريخ الاسود للمنظمات الفلسطينية الإرهابية وممارستها للإرهاب ضد اليهود بفرنسا

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

 كشف «اتفاق غير مكتوب» بين  المخابرات الفرينسية ومجموعة «أبو نضال- منظمة فتح -المجلس الثوري
الفليسطينية الإرهابية »
جريمة إرهابية وقعت  ضد اليهود بفرنسا منذ 37 عاما  مما أدى إلى جدل وأسع النطاق بفرنسا ومطالبات لرئيس الجمهورية بالتدخل لجلب متهمين بعملية إرهابية شهدتها باريس قبل 37 عاماً-

ففى عام 1982 قامت مجموعة تتألف من ثلاثة رجال، وتتبع تنظيم أبو نضال الارهابي ، باقتحام مطعم «جو غولدربرغ» اليهودي الكائن في شارع «ليه روزييه»، في الحي التاريخي ليهود العاصمة الفرنسية، وألقوا قنابل، وفتحوا النار على الزبائن، وكانت النتيجة مقتل 6 أشخاص وجرح 22 آخرين، بعدها فرت المجموعة خارج فرنسا.

اسمه إيف بونيه، وعمره 83 عاماً، وفي الأيام الأخيرة أصبح هذا الرجل الشغل الشاغل للصحافة الفرنسية، بسبب عمل قام به قبل 37 عاماً، تحديداً في عام 1982، عندما كان يدير جهاز المخابرات الداخلية في عهد الرئيس الاشتراكي فرنسوا ميتران. ففي 9 أغسطس (آب) من العام ذلك، قامت مجموعة تتألف من ثلاثة رجال، وتتبع تنظيم أبو نضال الارهابي ، باقتحام مطعم «جو غولدربرغ» اليهودي الكائن في شارع «ليه روزييه»، في الحي التاريخي ليهود العاصمة الفرنسية، وألقوا قنابل، وفتحوا النار على الزبائن، وكانت النتيجة مقتل 6 أشخاص وجرح 22 آخرين، بعدها فرت المجموعة خارج فرنسا.
 
«البدايةالسابق12345678910التاليالنهاية»


الصفحة 1 من 223

إعلانات

satzung-der-frauen-und-familie-und-mitgliedsantrag-und-mitgliedsbedingungen-der-ffpÖsterreich ist unsere HeimatDie Partei arbeitet im Rahmen der...
2013-07-02-04-40-38أنفراد جريدة بلادي بلادي بفيينا بحوار ساخن مع السيد اللواء حسين...
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval