BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية قضايا و أراء
قضايا و أراء

فى ذكرى ملحمة كمين البرث أحمد موسي يعرض لقاء سابق مع اثنين من الأبطال الناجون من الهجوم على الكمين.

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
على_مسئوليتي برنامج سياسي يعرض ويناقش أهم القضايا السياسية في مصر ووضع الاقتصاد المصري بشكل عام ويستضيف مجموعة من أهم رجال السياسة والأقتصاد وصناع القرار في مصر يقدمه الإعلامي أحمد موسي. ويكشف تفاصيل تحديد قيمة جدية التصالح فى مخالفات البناء، وفى ذكرى ملحمة كمين البرث أحمد موسي يعرض لقاء سابق مع اثنين من الأبطال الناجون من الهجوم على الكمين.
 

وزير الخارجية المصرية سامح شكري فى محادثة هاتفية مع وزير الخارجية البريطانية يطالب بضرورة إحتواء الازمة الليبية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

قال خلال وزير الخارجية المصرية سامح شكري خلال مباحثات هاتفية مع وزير الخارجية البريطاني،
دومينيك راب، إن مصر تطالب بضرورة احتواء الأزمة في ليبيا، والعمل نحو التوصل إلى حل سياسي شامل يضمن استعادة الدولة الوطنية الليبية ومؤسساتها، بما يحافظ على مقدرات الشعب الليبي الشقيق ويحقق تطلعاته نحو الأمن والاستقرار.
 

جامعة الدول العربية تدين حادث الإغتيال وعراقيون يؤكدون إيران وراء غتيال الباحث السياسي العراقي هشام الهاشمي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
وقالت الجامعة العربية في بيان على "فيسبوك": أدان السيد أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول
العربية، بأشد العبارات اغتيال الباحث السياسي العراقي هشام الهاشمي على يد مسلحين مجهولين، مساء أمس الموافق 6 يوليو الجاري أمام منزله في بغداد. وأعرب أبوالغيط عن بالغ التعازي والمواساة الى العراق حكومة وشعبا، سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان".
 

بالفيديو وفاة الفناة رجاء الجداوى بعد إصاتها بفيروس كرونا ب43 يوم

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
توفت الفنانة رجاء الجداوي  عن عمر ناهز الـ82 عاما، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19». ودخلت الفنانة رجاء الجداوي العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبى بالإسماعيلية، بعد تدهور حالتها الصحية، أكثر من مرة. وكانت الفنانة رجاء الجداوى مصابة بفيروس كورونا المستجد، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها منذ فترة وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية إلى أن تم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، إلى أن وافتها المني؛ بعد صراع مع فيروس كورونا استمر لنحو 43 يوما.
تاريخ آخر تحديث: 11:59:53@06.07.2020
 

سأضطر لمقضاة من يضطهدونني لاعتناقى المسيحية مهما كانت مراكزهم وشاهد الصحفية فريدة الشبابشى الشعراوى صلى وسجد عندما هزمت مصر سنة 1967 وتعليق أبنة الفنان شريف منير عن الشعراوى وقالوا الدكتورة منال هى التى انتقدت الشعراوى يا كذبة؟؟

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(2 votes, average 3.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
 سألنى أحد القراء  هاتفيا لماذا سبق لكى ونشرتى نقدا عن الشيخ الشعراوى فسألته هل قرأت ما تدعيه أو يدعيه الاخرون ؟  لقد سبق ونشرت نقلا عن القناوات المصرية وليست النمساوية  وﻻ العربية.  والصحافة حرية ونحن لسنا فى مصر حتى يتم مصادرة حرية الرأى والتعبير ولكن لو كنت كتبت بالفعل لكان من حق هذا الشخص الفاضل التعليق ولكن السؤال لماذا لم تردوا على التلفاز المصرى والبرامج المنقول عنها من كبار كتاب ومثقفين مصر اللذين إنتقدوا الشعراوى من منطلق انه بشرا عادى وليس رسوﻻ وﻻ صحابي جليل. وإذا أردتم النقد فتوجهوا  برسائل إلى القنوات المصرية الفضائية. ونقلا عن منشور للمذيعة أسماء شريف أبنة الفنان شريف منير  يشعل الجدل: هل كان الشعراوي معتدلا أم متطرفا؟تسبب  هذا لمنشور للمذيعة المصرية أسماء شريف منير في جدل بشأن الشيخ الشعراوي وما إن كانت له أراء متطرفة، بعد قولها إنها توقفت عن سماع خطبه لعدم استيعابها بعضا من أفكاره. واضطرت أسما إلى تقديم اعتذار بعد حملة انتقادات لها على وسائل التواصل وفي برنامج مصري قالت الصحفية الشهيرة فريدة الشوباشى أن  الشعراوى صلي وسجد للة شكرا عندما إنهزمت مصر سنة 1967 .وقد تم فى البرنامج نشر الفيديو حيث علق وقتها الشيخ الشعراوى وقال أنه سجد لهزيمة مصر لأن مصر لو أنتصرت لكانت أرتمت في احضان الشيوعية فى عهد ناصر. فى الحقيقة أن الشعب المصري يرفض ثقافة الاختلاف وﻻ يتقبل الرأى والرأى الاخر ومن يختلف مع الشخصيات المشهورة السياسية أو الدينية أو حتى الفنية في الرأى يتخذه البعض عدوا مبين
وهذا البرنامج نشر من أشهر من  أجل أظهار تطاول الرجال ضيوف البرنامج على السيدة الصحفية فريدة الشباشى وينتقدوها ويسبوها علنا  لمجرد أنها عبرت عن رأيها مع أن القانون يعاقب هوﻻء على السب والقذف العلنى لسيدة . فهل تريدون يا مصريين أو نمساويين من أصل مصري نقل تلك الثقافات الفكرية  المصرية التى ﻻ تتناسب مع دستور دولتنا النمساوية إلى النمسا ؟؟؟
ولقد نشر هذا المنشورفى الاساس  ليس من اجل  الشعراوى ولكننى نشرته بسبب تعجبي لأحد الاقباط ضيوف البرنامج الذي أدعى  أنه كان سيدخل في قضية ضد الصحفية فريدة الشبابشى من أجل الشعراوى وأنه من محبي الشعراوى وغيورا عليه  وﻻ تعليق!!!! وبما ان جريدة بلادى بلادى لا تنشر  سوى بوثائق تؤكد صحة ما ننشر فتابعوا الفديوهات المصرية المبينة أمامكم كدليل ﻻ يقبل الشك أو التشكيك  وارفعوا لى أعتذارا رسميا من كل من ردد الاكاذيب .  ولكن ما يحدث ضدى من ترويج أكاذيب وشائعات كاذبة ﻻ مصدر لها سوى أن من يرددوها هم أصحاب نفوس مسيسة من جهات أمنية وتحمل أجندات لدول بعينها .
وأعلموا أني أعتنقت المسيحية عن قناعة تامة وأن المسيحيون ليسم كفارا . وكفى إفتراءات  وأتباع سياسة فرق تسد  من أشخاص بعينهم يعلمون أنفسهم والناس تعلمهم. إن كل من ينتمى لفكر الاسلام السياسي  بمختلف مسمياته  يضطهدوننى من أجل أننى خرجت من الاسلام وأعتنقت المسيحية مع إن إعتناقى للمسيحية  أمر شخصى ﻻ يضر أحد منكم فأنا حرة في فكري ومعتقدى
وإعتناقي للمسيحية ﻻ يزيد المسيحيين قدرا وﻻ ينقص المسلمين شئنا . وطالما أننى لم أضر بأحد فلو سمحتم أحترموا حرية العبادة التى ينص عليها دستور الدولة النمساوية . وﻻ تنسوا أنكم تعيشون بالنمسا وليس داخل أى دولة عربية إسلامية  وﻻ بمصر وبالتالى من ﻻ يؤمن بحق الانسان في  حريته فى إعتناق الدين الذى يرضاه وفى نفس الوقت يريد فرض إسلامه على شخصي  فأعتقد أن مكانه مصر والعالم الاسلامي وليس النمسا وأوروبا لأن النمسا ودول أوروبا دول علمانية تفصل الدين عن السياسة وتحترم كافة الإديان دون تمييز
ولقد أرتفعت معدلات إضطهادي الان بشكل شرس غير مسبوق ويبدوا أن هناك أيادي أمنية تحرك الاسلاميين السياسيين ضدى وبشراسه وحتى الاقباط البعض منهم في منتهى النفاق السياسي وبدون خجل أصبحوا يضهدوننى بشراسة ومنهم من يكذبون للحصول على مكاسب شخصية على حسابي ودون خجل من أفعالهم وأنفسهم.  وأعتقد أن هذا الاضهاد من الجانب القبطى يأتى بسبب علاقة الاقباط القوية الان بالازهر وبيت العائلة فأصبح من الواضح وضوح الشمس أن بعض الاقباط  من أجل تحقيق مصالح شخصية يجاملون السلفية على حساب شخصى ولكن للصبر حدود سأضر لمقضاة كل من يضطهدنى إن لم تحترموا أنفسكم وتتوقفوا عن شركم يا ضعاف الايمان وتعملون على مصادرة  حق الانسان فى إعتناق الدين الذي يرضاه
  وأعلموا أن من يضطهدني لانى تركت الاسلام وأعتنقت المسيحية ويتداول سيرتى بالسوء رافضا معتقدى الدينى المسيحي ومصادرا حريتى في الدين وحرية الرأى والتعبير فهذا الإضطهاد يمنحني الحق  القانوني فى مقاضاة كل من  يضطهدنى وينتقد تركى للاسلام ويسعى لمصادرة حريتى كصحفية نمساوية أعمل من منطلق تطبيق وأحترام الدستور النمساوي وﻻ  أتناول أبدا حياة الناس الشخصية وحتى الحياة الشخصية  للمسؤولين أعتبرها خط أحمر وأرفض تداولها بالنقد.
ولكن النقد السياسي حق مشروع وﻻ يوجد أحد فوق النقد والقانون . وليس لأحد حق توجيهى بأن ﻻ أنقد  السياسة العربية أو المصرية أو الافريقية فصحف المصرية والقناوات المصرية والعربية والمسلسلات المصرية والمذيعين وأولهم أحمد موسى ينتقد ويخرج عن القواعد المهنية الاعلامية ويردد ألفاظ ﻻ تليق ضد الاتحاد الاوروربى وأمريكا ومع هذا نعتبره حر ويعبر عن رأيه حتى وإن كنا نرفض أراءه المناهضة لأوروبا وأمريكا ودولة إسرائيل  .
ولكن للاسف  بعض مصريو النمسا يعملون على مصادرة حرية رأى ومصادرة حرية معتقدى الايماني المسيحيى . والسؤال فأى عصر وأى بلد تعيشون؟ أنتم في أوروبا وما دام البعض يرى مصر والعالم الاسلامى افضل من النمسا ويريدون العيش بالثقافة الفكرية الأسلامية السياسية ويرفضون الاندماج داخل المجتمع الأوروبي  فلماذا ﻻ تذهبون للعيش فى أوطنكم الام مصر؟  نحن نعمل في العمل العام الصحفي والاعلامي فحترموا حرية الرأى والتعبير. لقد نفذ صبري  عليكم وأنتهى رصيدكم لدى وللصبر حدود وانا من الجراة لمقضاة  المحرضون اللذين يقفون من وراء ستار وسوف أجعلها قضية رأى عام  بالنمسا تتداولها كافة وسائل الاعلام  الاوروبية والعربية وسيدخل فى القضية أسماء كبيرة  وسيذكر فيها أسماء عديدة  ولدى ما يدين من يعلمون أنفسهم جيدا . وأرجو أن تنظروا إلى أنفسكم في المرأة جيدا ومن منزله من زجاج ﻻ يقذف الناس بالحجارة؟!! وللعلم ﻻ الأخوان وﻻ السلفيين وﻻ أى تنظيمات إسلامية دين إسلامي والمعنى هنا هو أن نقد الاسلام السياسي تنتقده الدولة المصرية نفسها والسيسي نفسه ينتقد الاسلام السياسي وأرجعوا إلى الفديوهات المنشورة . إذا لماذا  يتطاول البعض على منتقدى الاسلام السياسي بالنمسا وأوروبا؟؟
وللمدافعين عن الشعراوى شاهدوا هذا الفيديو والشعراوى يطالب بعودة الخلافة الاسلامية لحكم العالم.  والشعراوى يطالب بإقامة الحدود وقطع يد السارق . وهنا فنحن ننشر ما هو منشور فى وسائل إعلام أخرى والقانون ﻻ يمنع  نقل ونشر موضوعات مأخوذة من صحف  أخرى وقنوات إعلامية  . والسؤال لمن يفتروون على شخصى فى أى عصر تعيشون؟؟ أتعجب من تلك العقليات التىى تفكر بهذه الطريقة العنصرية الدينية ضد المسيحية ونحن نعيش في القرن الواحد والعشرون وفي أوروبا!! هذا بالاضافة إلى أن الشعراوى يقول أن المشركين أى المسحيين واليهود هم نجس ويزيد ويقول أن رأئحة الاوروبيين وحشة . ثم يزيد ويقول أن من يترك الصلاة أقتلوة ويقول قاتلوا  أهل الكتاب والمقصود هنا هم المسحيين واليهود.  هذا هو الشعراوى الذي يدافع عنه المصريون وعن أفكاره التى تطبقها داعش حرفيا!! نحن لم نأتى بشيئا من عندنا ولكن منشور في الفيديو وبصوت الشعراوى نفسه  وأتحداكم جميعا لو لم تخجلوا من تصريحات الشعراوى المتطرفة إﻻ إذا كنتم أنتم أنفسكم متطرفين ودواعش الفكر وتعيشون في مجتمعتنا الأوروبية  وهنا فأنتم وكل من يدافع عن الشعراوى هو شخص داعشى الفكر ويمثل خطرا على مجتمعنا النمساوى فأرحلوا بعيدا عن مجتمعتنا الأوروبيةتابع وشاهد وأستمع.
تاريخ آخر تحديث: 17:48:41@02.07.2020
 

أرفض صعود الإسلام السياسي بالنمسا وأوروبا المدعوم من العثمانيين الجدد ودول إسلامية معلومة.. تقرير د. منال أبو العلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
أرفض الكذب والرياء وأدعاء البعض أن هناك تنظيم إسلامي سياسي أفضل من الاخر
فكل تلك الادعاءات ﻻ أساس من الصحة . فالاسلام السياسي وإن أختلفت أسماء تنظيماته بين إخوان وسلفيين وقاعدة وداعش  إلى أخره من كل تلك المسميات التى شغلتنا بها دول إسلامية سياسية تتخفى وراء ستار  سياسي دبلوماسي دولى ولكنها فى الأساس هى المحرك الاول بقوة ثرواتها التى من خلالها تحرك وتدعم وتنشر كل مسميات الأسلام السياسي  الذي تتداوله كافة المصادر الإعلامية والصحفية الدولية  الأن.
تاريخ آخر تحديث: 14:17:32@01.07.2020
 

الشرطة الإيطالية تصادر أكبر عملية مخدرات للإسلام السياسي الداعشى تبلغ قيمة المضبوطات مليار يوروا

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

روما- أعلنت الشرطة المالية الايطالية أنها ضبطت في ميناء مدينة ساليرنو (جنوب
غرب) 14 طنا من أقراص الأمفيتامين مخفية في ثلاث حاويات، في أكبر عملية احباط لتهريب المخدر على المستوى العالمي.
 

جلسة مجلس الأمن الدولي لمناقشة ملف سد النهضة بمشاركة وزير الخارجية سامح شكري

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
مندوبة أمريكا بمجلس الأمن تطالب بمزيد من الشفافية في التعامل بملف سد النهضة و  كلمة وزير الخارجية سامح شكري أمام جلسة مجلس الأمن عبر الفيديوكونفرانس بشأن سد النهضة و مجلس الأمن يؤكد : نهر النيل ليس حكرا لأحد و ممثل إثيوبيا خلال مناقشة أزمة سد النهضة: يجب أن نتجنب الحروب وندعو للسلام والتنمية
تاريخ آخر تحديث: 13:36:46@30.06.2020
 

لن أتغير ومواقفي السياسية والفكرية ثابتة وأفتحر بمسيحيتى الكاثوليكية وأرفض الخضوع لأى ضغوط إسلامية سياسية .. تقرير د. منال أبو العلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء

بدايتا أعتذر عن عدم النشر بجريدة بلادي بلادي لمدة قاربت الأسبوع وذلك لعطل فنى..

من منطلق مسؤوليتي أمام ضميرى الإنساني ومعتقدى الدينيى المسيحي الذي ﻻ يخص
أحد على وجهة الارض سواى. فكونى مواطنة نمساوية مسيحية تركت الاسلام بمحض إرادتي وأعتنقت المسيحية من منطلق قنعاتي الشخصية فهذا أمر لم أضر به أحد .وأعتقد أن خروجي من الاسلام وأعتناقي المسيحية هذا أمر لم يزيد من المسيحية شيئا ولم ينقص من الاسلام شئيا . وفي النهاية أنا حره في فكرى ومعتقدى الإيماني. وأرفض أى تدخلات لأى أشخاص من الطرفان القبطي أو المسلم أرى أن كلاهما يتدخل فيما ﻻ يعينه وﻻ يحترم حرية العبادة التى ينص عليها دستور الدولة النمساوية .ومن هذا المنطلق أرفض التطاول من أشخاص بعينهم يعلمون أنفسهم تمام العلم خاصة لبعض أشخاص للأسف أقباط أرفض أسلوبهم الموالى للاسلام السياسي المصري ومجاملتهم لأصحاب السلطة والنفوذ على حسابي فهذا أمر يقلل من شأنهم وﻻ يزيدهم شئيا سوى الخزي
تاريخ آخر تحديث: 06:24:27@30.06.2020
 
«البدايةالسابق12345678910التاليالنهاية»


الصفحة 1 من 12

إعلانات

2019-09-22-172459Unsere Partei Frauen und Familien -FFP ist Partei für alle...
2019-02-28-150607Die Partei trägt den Namen „Frauen und Familie", im Folgenden kurz FFP...
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval