BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
أسلام

سؤال جريء 547: أزمة تركيا أم أزمة الإسلام السياسي الإرهابي بقيادة إردغانية ؟ تعليق د. منال أبوالعلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
الأزمة التركية وسقوط الليرة التركية تنذر بقرب سقوط رجب طيب اردوغان  وسقوط  الإسلام السياسي  بتركيا أخر معقل كان داعما للإسلام السياسي الإرهابي؟  ويمكننا القول أن أردوغان شخص  أنتهازى يتاجر بالأسلام ونصب من نفسه ولى على الأسلام والمسلمين ويتحدث بكل تبجح وكائنه المتحدث الرسمي نيابة عن مسلموالعالم . وفي الحقيقة أنه مراوغ ويكره السلام  بالفعل وما نشاده من تصريحات إخوانية سلفية إسلامية سياسية إرهابية تعتبر مرحلة اللحظات الأخيرة قبل السقوط إلى الهوية بلا عودة  .

 ومن المعروف أن أردوغان رجل عنصرى إسلامي سياسي يكرة أوروبا وأمريكا وإسرائيل  ومصر وأشد المعادين للسامية واليهود والمسيحيين بشكل  همجى شرس مقزز أعاد إلى الإدهان فترة الحكم العثماني الدموى الديكتاتورى. ويتطاول على المسيحية في خطبه التى يلقيها مخاطبا الأسلاميين السياسيين الإرهابيين. إضافة إلى إعتقاله للصحافيين الأجانب . ومنذ أيام قليلة قام أردوغان بأعتقال أحد الصحفيين النمساويين وبهذا أسقط القناع تماما عن فكره العنصري الأسلامي السياسي المناهض لحقوق الأنسان وحرية الرأى والتعبير
 

إعترافات الشيخ القرضاوى الأخواني بأن اللة ليس بحاجة للحج تثير ردود أفعال عاصفةواراء متعددة.. كتبت د. منال أبو العلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

إن أسم آل سعودي والسعودية لم يذكر أبدا  في القرآن وﻻ كتب السيرة والفقة والسنة فمن أين أتخذت السعودية
لنفسها  وكالة الأسلام والمسلمين ؟ وإذا كان اللة لم يفوض آل سعود  للإستلاء على عائدات الحج   أذا أموال وعاد أموال الحج هى في الاساس ملكية لكل المسلمين وليس لملك وأمرأء السعودية .


والسؤال  هل سمح رب المسلمين لآل سعود بأن يستثمروا أموال بيته في شراء السلاح لقتل الناس وتشغيل مصانع الاسلحة الاكثر دمارا للعالم؟ أهذا هو هدف جمع أموال الحجاج المسلمين  اللذين يدفعون أموال طائلة ومنهم من يسكن أفخم واغلى الفنادق حتى أصبح  الحج بالفعل أكبر مشاريع السعودية الإستثمارية  الباهضة الثمن في الوقت الذي يوجد حجاج القرعة الفقراء وغيرهم منمن ينزلون الخيام ويعيشون بالكاد . هل أمر رب المسلمين بأن يكون هناك طبقية في الحج؟ الغنى يسكن  أفخر الفنادق  حول الكعبة والفقير يسكن الخيام؟

 في الحقيقة أن السعودية حولت مواسم الحج لمشروع إستثمارى تجارى تجمع فيه  أموال المسلمين لشراء الأسلحة لقتل أطفال اليمن وهدم سوريا والعراق وتمويل الجمعيات الاسلامية الراديكالية حول العالم وأضطهاد الحقوقيات من النساء ومحاكمتهم والمطالبة بأعدامهم. و السعودية أيضا  هى التى تجرى تجارب  أنتاج مصانع الأسلحة على أجساد الأطفال الأبرياء باليمن  وسوريا والعراق وكل دولة حرضت فيها من خلال مشايخ السلفية الوهابية والأخوانية على الأرهاب و الحرب والعدوان.

 ونعود لتغريدة القرضاوى الذي هاجمته السعودية عندما خالفهم الرأى  ولم تهاجمه أبدا  وهو يحرض على الأرهاب والعدوان والعنف  بسم الأسلام؟!! وكما قال القرضاوى هل الله بحاجة للعبادة  ؟  ونحن نتسأل هل أمر اللة  السعودية بالأعتداء على  الأطفال وقتلهم بأموال عائدات  الحج  والبترول عن طريق شراء وتشغيل مصانع الاسلحة ؟  الشيخ الإخوانى الذى حرض ويحرض على الإرهاب والعنف الشيخ القرضاوى الذي  أيد ويؤيد  الدواعش والقاعدة وكل التنظيمات الإسلامية السياسية  الإرهابية  يعلن رفضه لفريضة الحج  جملة وتفصيلا ويرى من منطلق علمه الغزير  كإحد علماء الأزهر الكبار الذي تخرج منه مثله  مثل غالبية علماء الأزهر الذين تعلموا في الأزهر وقادوا  وخربوا العالم وأنضموا  لكبرى التنظيمات الأرهابية حول العالم وشجعتهم ومولتهم  دول النفط العربية من  عائدات مواسم الحج والبترول  قال القرضاوى في تغريدة له  على تويتر و حسب قوله.. ..  إن الله ﻻ حاجة له  ﻻ بالحج وﻻ أمواله  وﻻ بالعبادة وإنما يريد اللة أن يعيش الناس في سلام دون أن يغتاب الناس بعضهم بعض. وكان  لتصريح القرضاوى ردود أفعال بين مؤيدة ورافضة  جعلت البعض يتسأل ما الذي يوجد بداخل البيت المبنى في مكة ويحج إليه المسلمون من كل عام  وﻻ يسمح بدخوله سوى  لملك السعودية وأمراء المملكة  حين يقومون بعمل عملية تنظيف للكعبة من الداخل  وتغير كسوتها ؟!  ولقد ﻻحظنا أن كسوة الكعبة سوداء وهنا السؤال لماذا أختاروا  اللون الأسود ليكون كسوة للعكبة؟ مع الوضع في الأعتبار أنهم يقولون أنه بيت اللة فهل اللة أختار لبيته كسوة  سوداء ؟ من الذي فوضه الله عنه ليختار له لون  كسوة بيته؟ نحن نتسأل فهل من مجيب؟!  وهل اللة أصلا يسكن في هذا البيت الذي يقولون عنه بيت اللة فى مكة ويحجون إليه منذ 1438 سنه  فقط  ﻻ غير علما بأن علماء الجولوجيا أكدوا أن عمر الأرض تجاوز ملايين السنين فأين كان أذا بيت اللة على مدار ملآيين السنين؟ و لو أفترضنا أن ما يقوله المسلمون صدقا ؟!!  فالبعض يتسأل  هل ذكر في  القرآن وكتب السيرة والفقة والسنة أن الكعبة ﻻ  يراها من الداخل وﻻيدخلها سوى عائلة آل سعود الوهابية السلفية؟!!
 

Why do Muslim terrorists shout Allahu Akbar?

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
Why in every terrorist attack, terrorists shout "Allahu Akbar"? Who was  the first Muslim who shouted "Allahu Akbar" before killing people?

 

Islam and the Duck Test

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
After each terrorist attack, Muslims and some Islamic sympathizers say that these attacks  has nothing to do with Islam. In this video I'm just asking people to use the minimum of logic and common sense to see the link
.
 

في الهوامش | محمد بن عبد الوهاب: "قرن الشيطان .. برنامج وثائقى يسرد تاريخ الوهابية التكفيرية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
 هناك تحالف تاريخي  بين الأخوان والسلفيين فالأثنين وجهان لعملة وأحدة رديئة ضد السلام المجتمعى الدولى وأول جماعة للأخوان الوهابيين ظهرت في هجر نجد بالسعودية. ومن أخوان السعودية الوهابية أنبثق منها إخوان مصر وتم تجنيد وتسيس حسن البنا المخادع الذي باع نفسه للشيطان وخرب مصر والعالم .و ظهرت في نجد  الوهابية تكفر كل من ﻻ يخضع لها وفي سنة 1920 قتلوا 400000 ألف مسلم في أرض جزيرة العرب وهرب 1000000  مسلم من أرض  جزيرة العرب هربا من بطش الوهابيين . وفي منتصف عام 1920 تم إعدام 40000 مسلم على يد الوهابيين.

إن محمد أبن عبد الوهاب نكبة فكرية  فقية عملت على تكفير الشعوب ونشر الأرهاب وطمعت الحركة الوهابية في أحتلال كل المنطقة العربية سعيا لأقامة خلافة وهابية وقاموا بهدم الأضرحة بأرض الجزيرة العربية وهدموا قبام قبر رسول المسلمين وأتخذ الأزهرر بمصر منهم موقفا حاسما اوقفهم عن الاستمرار في هدم قبر رسول المسلمين . الوهابية توارثت فكر أبن تيمية الذي أتهم بمصر بالذندقة وتم سجنه حتى مماته . يعتبر الوهابيين هم خوارج العصر الحديث والوهابية السلفية هى التى تقف وراء كل ما حدث ويحدث بالمنطقة العربية. فالعرب السعوديين اذا دخلوا أى دولة دمروها فكريا وأخلاقيا وأستعبدوا شعوبها   وسيطروا على أهلها  ويعملون على نشر الوهابية في كل دولة تقبل منهم اموال. فمن يضعف أمام أموال السعودية  يعتبر بمثابة عقد أستباحةالبلد التى تقبل منهم فتات موئدهم وينتشر فيها الفساد والعنصرية الدينية وتكفير الاخر وتكفير غير من هو غير وهابي . ما ننشر الأن هو  منقول  حرفيا من  داخل الفديوهات المنشورة وهناك معلومات أكثر قوة تؤكد مدى خطورة الفكر الوهابي والسعودية على العالم تابع  مشاهدة الفديوهات كمرجعية وهناك كتب علمية عديدة تؤكد صحة ما ورد بالفديوهات 
 

"مختلف عليه" مختلف عليه - مع إبراهيم عيسى | شيوخ السلفية وعناتيل الجنس و المرأة في الفقه والسلطة الإسلامية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
"مختلف عليه" مختلف عليه - مع إبراهيم عيسى | شيوخ السلفية وعناتيل الجنسو المرأة في الفقه والسلطة الإسلامية
 

مختلف عليه مع إبراهيم عيسى الحدود أيام النبى هى قوانين وضعية وليست آلهيه والسؤال ماذا قدم الإسلام سوى الأرهاب والسادية؟!!!

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
مختلف عليه _ مع إبراهيم عيسى | الحدود أيام النبى هى قوانين وضعية وليست آلهيه وفضائح " المتوكل العباسى " صاحب عصر السنة والجماعة ويرفض الأحاديث النبوية التى هى خارج نطاق المنطق والعقل وينتقد الشيخ الشعراوى " بسبب ترك الصلاه والسادية التى  طالب بها الشعراوى ويتسأل ماذا قدم الأسلام للمجتمع سوى السادية والدموية والإرهاب

 

مختلف عليه مع إبراهيم عيسى و الإسلام لم يأتى بجديد ..حلقة نارية يهاجم فيها إبراهيم عيسى شيوخ السلفية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
مختلف عليه  مع إبراهيم عيسى و الإسلام لم يأتى بجديد ..حلقة نارية يهاجم فيها إبراهيم عيسى شيوخ السلفية
 

سؤال جريء 543 - هل هناك أخطاء في القرآن؟

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
إن كل ما يحدث بالعالم منذ 1439 هو نتاج كل ما هو موجود بالقرآن . فعلى سبيل المثال وليس الحصر غزو بلاد الغير وإستباحة ثرواتها وسبي نساءها وإزﻻل أهلها ودفع الجزية وهم صاغرون كل تلك الأشياء مثبوتة في القرآن وهنا السؤال هل اللة كما  يدعى الأسلام طلب  من الغزاة المسلمين غزو  بلاد الغير وسرقة أموالهم والتعدى على شرف النساء تحت مسمى سبايا وغنائم بصرف النظر عن كون المرأة متزوجة أو لها أطفال أو فتاة  بكر أو سيدة عجوز ﻻ يهم يتم أغتصاب المرأة وأطفالها لانهم  سبايا وغنائم حرب و تحت هذا المسمى  أحل الأسلام الأغتصاب  فأين هى مكارم الأخلاق التى تتشدقون بها في الاسلام ؟! وفي نفس الوقت يقولون أنهم جاؤوا لنشر الأسلام والسلام فأين هو سلامكم ؟!! . والإرهاب الذي يطلقون عليه جهاد هو أيضا مثبوت في القرأن والحدود السادية التى ﻻ تعرف ﻻ رحمة وﻻشفقة هل من الممكن أن يؤمن عاقل بأن السادية الدموية هى من عند اللة؟ وهدر حقوق المرأة  موجود أيضا في القرأن في التفرقة بين المرأة الثرية المتزوجة ذات الحسب  والنسب والنساء الفقيرات  اللواتى  يبيح الأسلام تجارة المرأة والتعدى على قدسية شرفها وأزلالها وبيعها من رجل لأخر. والسؤال أليس ما يبيح  به الأسلام من تجارة النساء الفقيرات مسلمة كانت أو غير مسلمة فالأسلام في السبي ﻻ يفرق في سحق شرف وكرأمة المرأة الفقيرة التى ﻻ حول لها وﻻ قوة ولم يحرم الأسلام  تجارة النساء ومعاشرتهن معاشرة بدون عقد زواج يحفظ للمرأة كرامتها وحقوقها وحقوق أطفالها . أليس هذا  نوع من أنواع ما نطلق عليه حديثا دعارة واالدعارة أى التجارة بالنساء  وأرتكاب الفحشاء هى جريمة أخلاقية يعاقب عليها اليوم القانون ؟! فلو كان كل ما ذكر بالقرآن هو صحيحا ومن عند اللة لكان دخل العقل والدليل أن   الحكومات العربية والدول الأسلامية يرفضون رفضا قطعيا تطبيق  ما يطلقون عليه الشريعة الأسلامية التى ترفض الدول والحكومات العربية والأسلامية تطبيقها لأنها ﻻ تتفق مع العقل البشرى وتعد اليوم جرائم يعاقب عليها قانون الدول العربية والاسلامية نفسها.  فعلى سبيل المثل وليس الحصر كل الحدود بالشريعة الأسلامية ﻻ تطبق كقطع يد السارق والسماح بتجارة الجوارى بل تم تحريمها ورفضها تماما في كل الدول العربية والاسلامية فيما عادا  إيران الخارجة دائما عن الأعراف الدولية والسعودية التى ﻻ تحترم وﻻ تطبق حقوق الأنسان وتجلد الناس أمام المساجد وتضرب على الأعناق بأعتبار أن الاسلام خرج من أرضها  ومورتنيا وبعض الدول الأفريقية الاسلامية. وهنا فأننا أمام المجتمع الأسلامي للغالبية العظمى من  الدول العربية والأسلامية أقروا بدون نشر رسمي  أن الشريعة الأسلامية غير صالحة للتطبيق وبالتالى فهم قد أعلنوا بدون شكل رسمى أن الإسلام بالفعل قد أنتهت صلاحيته وهذا ليس كلامنا ولكن هذا ما تطبقة بالفعل والكلمات الدول العربية
والاسلامية

سؤال جريء 543 - هل هناك أخطاء في القرآن؟
 
«البدايةالسابق12345678910التاليالنهاية»


الصفحة 1 من 32

 

إعلانات

satzung-der-partei-frauen-und-familie-ffpÖsterreich ist meine Heimat und Europa ist unsere GesellschaftFFPSatzung...
2013-07-02-04-40-38أنفراد جريدة بلادي بلادي بفيينا بحوار ساخن مع السيد اللواء حسين...
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval