BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
مسيحية

سؤال جريء 454 هل من حقي أن أغير ديني؟

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
تَنُص المادة (18) من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان على أنه "لكل شخص الحق في حرية التفكير والضمير والدين، ويشمل هذا الحق حرية تغيير ديانته أو عقيدته، وحرية الإعراب عنهما بالتعليم والممارسة وإقامة الشعائر ومراعاتها سواء أكان ذلك سراً أم مع الجماعة."
 

الله فى الحدث (87) إختبار عبور الشيخ محمد الفحام شيخ الأزهر وقبوله المسيح | القمص زكريا بطرس

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
لقد تسببت  ثورات الخريف العربي في  خروج مئات  الألأف من المسلمين حول العالم  من الأسلام إعتناقهم
للمسيحية  . فما فعله المسلمون من إرهاب وعنصرية وإضطهاد وإنتشار للحجاب وفرض العزلة المجتمعية التى فرضها المسلمون على أنفسهم وتحولوا إلى دول دينية عنصرية إسلامية سياسية موازية داخل  كل الدول العربية وأوروبا . حدث هذا عندما قرر الأسلام السياسي الأرهابي  من إخوان وسلفيين إلى أخره إلى  العودة بالعالم إلى  الوراء وفعلوا نفس افعال الاسلاميين الاوائل حين فرضوا الأسلام بحد السيف فكانت النتيجة الأن هى يقظة ملآين  المسلمين  من الغفوة التى فرضتها الانظمة الاسلامية على مسلمو العالم.  مما أضطرمئات الألأف من المسلمين إلى أعمال العقل وأدراكوا  الحق من الباطل . ولقد سقطت كل أكاذيب  مشايخ الاسلام اللذين قالوا أن المسيحية  شرك  وكفر . والحقيقة أن المسيحية هى دين الحق والحقيقة . ولقد أساء المسلمون إلى السيد المسيح له المجد  ولم يعترفوا بموته وقيامته بل قالوا عنه ما تعلموه جميعا من إفتراءت ﻻ أساس لها من الصحة. وبختصار شديد وفي كلمة مؤجزة  أن المسيحية هى دين الحق والحقيقة و الرب وأحد وليس ثلثا كما يدعى المسلون .والمعنى المقصود عندما يصلى المسيحى  أو المسيحية يقولون بسم الأب والابن والروح القدس أمين.  والمقصود بكلمة أب هو اللة والأبن هو كلمة اللة على الأرض التى تجسدت في صورة إنسان الذي هو السيد المسيح  له المجد وكلمة الروح القدس تعنى روح اللة التى ينزلها ويشرف ويكرم بها كل المسيحيين المؤمنين اللذين  يكتسبوبها بالأيمان العميق والتعميد. أذآ المسيحيين ليسم كفار وكذب كل من قال عن المسيحية كفر وشرك باللة فمن يقول هذا فهو كاذب ومخادع وعلى من ﻻ يفهم فننصحه بأن يقرأ  العهد القديم والعهد الجديد وسيصل بنفسه  لو خلصت  النية  وطلب الفهم فسينعم عليه  السيد المسيح له المجد بالخير على من يريد  الفهم والتأكد من صحة ما ننشر .فلا تكفروا المسيحيين ولكن أبحثوا عن الحق والحقيقة

ونعترض على تخاذل الكنيسة المصرية حسب ما قال أبونا بطرس والسؤال هل تناسيتم قول السيد المسيح له المجد أن من أنكرني قدام الناس  أنكره أمام أبي الذي في السماء ؟!!! فالكنيسة المصرية عندما ترفض  تعميد مسلم عابر فهى تعيد صلب المسيح وتغسل يدها من أى مسلم عابر وللعلم المسيح لم يأمر بهذا ولو صدق ما يقوله زكريا لكانت المسيحية قد أندثرت منذ بدايتها!!

 

لماذا يرفض أحد الأساقفة الأقباط الأرثوذكس المسلمون العابرون من الإسلام إلى المسيحية .. تقرير د. منال أبو العلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء

سؤال جرئ نوجهه إلى أحدى أساقفة  الأقباط الأرثوذكس اللذين نسوا أو تناسوا قول يسوع له المجد حين قال
"آية (مت 10: 33): وَلكِنْ مَنْ يُنْكِرُني قُدَّامَ النَّاسِ أُنْكِرُهُ أَنَا أَيْضًا قُدَّامَ أَبِي الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ."

ولقد أنكر ورفض وشكك في إيمان أحدى العابرات من الإسلام إلى نور المسيح له المجد  احد الاساقفة الاقباط والكلمة التى هى كلمة وأحدة ﻻ رجعة فيها  نقولها بينى وبينك المسيح 

 

سؤال جرئ 113 مسيحيون من خلفية إسلامية : الأخت مريم نبيل ( ريهام عبد العزيز ) و لقاء خاص مع عابرة من مصر

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
سؤال جرئ 113 مسيحيون من خلفية إسلامية : الأخت مريم نبيل ( ريهام عبد العزيز ) و لقاء خاص مع عابرة من مصر
 

فيلم يوثق اعترافات مصور مذبحة شهداء مصر الأقباط المسيحيين في لِيبيا وذبحهم سعوديين وتونسة من إرهابيين الأسلام

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
نتعجب من كل من يدعى كذبا أن الأسلام دين سلام ولكن الاسلام هو المنبع الرئيسي  الذي يستمد منه الأرهابيين أفكارهم وأفعالهم  وكذب كل من قال أن الأسلامة دين سلام . شاهد فيلم يوثق اعترافات مصور مذبحة شهداء مصر  الأقباط المسيحيين في لِيبيا و أول المتورطين في جريمة قتل الأقباط هم سعودين ومن تونس ومن ليبيا. يعرض الفلم العثور على الجاثمين. حدث الجريمة الأرهابية الشنعاء ضد الأقباط  بالقرب من مدينة سرد الليبية . وقد كان فترة أحتجاز الأقباط المسيحيين  لفترة شهر أو أقل . أحد الناجين من مذبحة ليبيا يروى كواليس ليلة الموت وخطف الــ 21 " وسط صراخ المخطوفين قتلوا المسيحيين وتركوا المسلمين اللذين يظهرون بالفيديو الأن. تمت الجريمة يوم 2 يناير سنه 2015

 

لقاء مع القمص زكريا بطرس وسؤال جرئ حول أرتفاع عدد الخارجين من الاسلام عابرين إلى المسيحية وصول إلى 1000 عابر وأكثر

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
يستضيف البرنامج  القمص زكريا بطرس و قبطي أرثوذكسي ولد في سنة 1934 م ورسم في شبين الكوم ثم نقل إلى طنطا ثم أرجع إلى كنيسة مار مرقص في القاهرة ثم عمل كاهناً في أستراليا سنة 1992 ثم عاد إلى مصر ثم عمل في برايتون بإنجلترا. درس في كلية الآداب وحصل منها على ليسانس التاريخ. أثر في تكوين شخصيته واتجاهه، ورث عن اخيه انجيله الذي أصبح إنجيل بطرس فيما بعد. أعطته مجلة وورلد جائزة دانيال العام عن برنامجه حوار الحق عام 2008
 

سؤال جرئ ما هي حقيقة الحروب الصليبية؟

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
منذ بدائة  الأسلام والمسلمون  كانوا دائما  يحاولون غزو العالم المسيحي بهدف سرقة أموال وسبي نساء أوروبا الجميلات هذه هى الأهداف الحقيقة وراء غزو المسلمين لدول الجوار وأوروبا مستخدمين الاسلام كغطاء شكلي أستخدموه للتجارة به مثلما يحدث اليوم وكائن التاريخ يعيد نفسه . وقد حقق إرهاب الدولة الأسلامية بالفعل  غزوات دموية شرسة ﻻ حصر لها فحولوا العالم إلى شلالات من الدماء . وبعد عدة قرون من الغزوات المستمرة، نجحت الجيوش الإسلامية في احتلال كامل لشمال أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا الصغرى، وجزءا كبيرا من إسبانيا.

وقد أحتلت جيوش المسلمين الأرهابية  ثلثي العالم المسيحي: فلسطين موطن يسوع له المجد  والخليفة الحاكم بأمر الله هدم كنيسة القيامة 1008م. وكذلك في سوريا وهدم كنائسها وتحويل كنيسة يوحنا المعمدان وداخلها جسده، الى جامع الخليفة الاموى سنة 705 ميلادي.

كذلك في مصر مهد الرهبنة المسيحية، فقد أمر بهدم كنائسها. والاردن نهر المعمودية، والعراق وآسيا الصغرى، حيث زرع القديس بولس بذور الجماعات المسيحية الأولى. (وأيضا دول شمال أفريقيا) وهذه المناطق لم تكن هامشية بالنسبة للمسيحية، بل كانت قلب العالم المسيحي الحقيقي. فالهدف الأول والنهائي للدول الصليبية كان الدفاع عن الأماكن المقدسة في فلسطين وخصوصا في أورشليم، وتوفير بيئة آمنة للحجاج المسيحيين لزيارة تلك الأماكن والدول المسيحية الاخرى.

ومن الأكيد أن الإمبراطورية الإسلامية لا تكن تريد أن تتوقف عند هذا الحد، بل استمرت في الدفع غربا نحو القسطنطينية، وتحويل كنائسها لجوامع ومنها كنيسة ايا صوفيا الشهيرة التى سميت جامع محمد الخامس وسميت القسطنطينية اسطنبول، حتى الوصول إلى حدود أوروبا ذاتها. وهذا يؤكد أن العدوان غير المبرر كان من جانب المسلمين، في ذاك الوقت، لم يترك أمام المتبقي من العالم المسيحي سوى خيار "الدفاع عن ذاته"، لأن الحل البديل كان "الاستسلام" للغزو الإسلامي.

 الحملات الصليبية منذ بدايتها، يحظر دائما الإيمان القسري بأي طريقة. ولهذا فإن إدخال الآخرين بالسيف للمسيحية مستحيلا. و لم يكن الغرض من الحمالات الصليبية هو توسيع نطاق أراضي العالم المسيحي، أو نشر المسيحية من خلال الإجبار بالقوة. فلا يجب أن ننسى أن الحملات الصليبية كانت رد مباشر، في وقت متأخر نوعا ما، وبعد قرون من الغزوات الإسلامية في الأراضي المسيحية. والدليل هو أن الحدث الذي تلى مباشرة الحملة الصليبية الأولى هو الغزو التركي لأسيا الصغرى خلال عقدين 1070-1090. إن الحملات الصليبية الأولى انطلقت من البابا أوربان الثاني عام 1095 واستجابة لنداء عاجل من الإمبراطور البيزنطي في القسطنطينية للحصول على مساعدات. فقام أوربان الثاني بدعوة فرسان العالم المسيحي لمساعدة أخوتهم في الشرق.

كانت آسيا الصغرى مسيحية: فقد بشر القديس بولس هذا الجزء من الإمبراطورية البيزنطية. وكان القديس بطرس أول أسقف لإنطاكية، وقد كتب القديس بولس رسائله الشهيرة إلى المسيحيين في أفسس. وقد وضع قانون الإيمان في نيقية... كل هذه الأماكن في آسيا الصغرى. وعندما توسل الإمبراطور البيزنطي المسيحيين من الغرب لمساعدته على استعادة الأراضي وطرد الأتراك، كانت الحمالات الصليبية هي هذه المساعدة. حتى وإن كان هدفها، لم يكن فقط استعادة آسيا الصغرى، ولكن استعادة الأراضي المسيحية الأخرى التي أحتلت سابقا بسبب الجهاد الإسلامي، بما في ذلك الأرض المقدسة. إن الحروب الصلابية كانت حروب دفاعية  فكل تاريخ الحمالات الصليبية الشرقية هو تاريخ رد على العدوان الإسلامي.

سؤال جريء 529: ما هي نتائج الحروب الصليبية؟
 

فيلم الرحلة المقدسة يستعرض خطوات رحلة العائلة المقدسة فى مصر منذ2000 عام

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
رحلة العائلة المقدسة  للسيد المسيح له المجد   وهو طفل وأمه السيدة مريم العذراء ويوسف النجار خطيب مريم الذي ظل وفيا لها
من بين بني إسرائيل بعد زكريا. وصاحب يوسف النجار المسيح وامه في رحلة الهرب من الطغاة  الرمان الذين حاولوا قتل السيد المسيح له المجد وهو طفل فهربت به مريم ويوسف النجار إلى مصر .وخلد إنجيل متى بالكتاب المقدس هذه الرحلة بوصف ما حدث مع يوسف " إذا ملاك الرب قد ظهر ليوسف في حلم قائلا: قم وخذ الصبي وأمه واهرب إلى مصر، وكُن هناك حتى أقول لك لأن هيرودس مزمع أن يطلب الصبي ليهلكه، فقام وأخذ الصبي وأمه ليلا وانصرف إلى مصر" متى 2:13

 

سؤال جريء 426 التقية الإسلامية: الخداع الشرعي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء

أن الخداع هو عبارة عن القيام بفعل خفي يقوم به الشخص المخادع لكي يسبب الشر والضرر الشخص المخدوع . أهل  السنة يلومون الشيعة على تطبيق التقية في دينهم و مع ذلك يطبقونها بشكل أكبر.ما هو تعريف التقية؟ هل التقية خاصة بالشيعة أم هي عند السنة والشيعة؟ 
 
«البدايةالسابق12345678910التاليالنهاية»


الصفحة 1 من 23

إعلانات

2017-12-04-144630FackelzugDienstag, 12.12.2017Treffpunkt 17.00 Uhr – Staatsoperanschl....
2017-08-20-22-08-31Österreich ist meine Heimat und Europa ist unsere GesellschaftFFPSatzung...
2013-07-02-04-40-38أنفراد جريدة بلادي بلادي بفيينا بحوار ساخن مع السيد اللواء حسين...
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval