BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
مسيحية

سؤال جريء 553 - من قتل جمال خاشقجي ولماذا؟ وتعليق د. منال أبو العلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
د. منال أبو العلاء
بصرف النظر عن أن جمال خاشقجي إخواني إسلام سياسي  وبالرغم من معارضتنا للأسلام السياسي برمته ولكن في النهاية جمال خاشقجي صحفي معارض عبر فقط  عن رأيه بالقلم ولم يحمل يوما سلاحا
ولم يرتكب أى جرائم إرهابية  يعاقب عليها القانون . إننا نحترم حرية الرأى والتعبير ونحترم ونقدر الرأى والرأى الأخر ونرى أن المعارضة هى ظاهرة سياسية ديمقراطية صحية تعمل على قياس الرأى العام للشعوب من خلال التعبير عن الرأى  السلمي  حتى ولو كان معارضا  وتصنع ثراء سياسيا متعارف عليه فقط داخل كل الدولة الديمقراطية الحقيقة وليست الدول العربية التى تمارس فيها الديمقراطية شكلا وليست موضوعا وﻻ فعلا.ومن هذا المنطلق نحن نأخذ صف هذا الصحفي السعودي المعارض ونحترم جرأته على معارضة الوحش السعودي الدموى بصرف النظر عن كونه إخواني أو ﻻ إخواني ولكن معارضته كانت معارضة سياسية ترفض الديكتاتورية السعودية وترفض القمع  السعودي  لحرية الرأى والتعبير . إن المملكة العربية السعودية  حكامها ظالمون هم من أسسؤوا التطرف والإرهاب والأسلام السياسي الإرهابي على مستوى العالم وهم السلفيين اللذين يرفضون الحداثة والعلمانية والتطوير. وهم أيضا السلفية الوهابية الحاكمة المنافقة التى تضرب أوروبا وأمريكا بأفكارها الاسلامية السياسية الإرهابية المناهضة  لليهود والمسيحيين والعلمانيين وهم اللذين أسسؤوا ومولوا  التنظيمات الأسلامية الأرهابية مثل القاعدة وداعش وغيرها  من وراء ستار بشكل غير حكومى رسمى ويصرفون أمولهم في قتل الأطفال وهدم دول وتشريد شعوب . ولقد  انتهكت وتنتهك السعودية  كل الأعراف الدولية الخاصة بحقوق الأنسان وحقوق المرأة والطفل وتصادر الحريات وترفض رفضا باتا حرية العبادة وتصادر حرية الرأى والتعبير. ولقد أصبحت   قضية جمال خاشقجي قضية رأي عام عالمى وليست قضية عربية تركية. لقد تحولت قضية  جمال خاشقجي إلى قضية حرية ورفض لكل الانظمة العربية الحاكمة الديكتاتورية الظالمة ولهذا فأن قضية إغتيال الصحفي السعودي  المعارض داخل القنصلية السعودية   تهمنا جميعا لأنه  دخل القنصلية السعودية في تركيا ولم يخرج بعدها وهكذا أصبح ﻻ أمان للقنصليات العربية فهى الأن أماكن غير أمنة على حياة المعارضين والصحفيين الأحرار أصحار الرأراء الحرة.
 

يؤمن الكاثوليّك بسبعة أسرار مقدسة تعرف عليها وشاهد قداس الاحد الالهي صلاة الروم كاثوليك

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
أتشرف بجهرى وإعلاني الدائم المستمر بإماني الراسخ العميق  بالسيد المسيح له المجد وأتشرف بمسيحيتى ومعموديتى الكاثوليكية  النعمة التى أنعم على بها ربنا يسوع  مخلص المؤمنين من الخطايا والشرور الدنياوية. وأتشرف بعرض جوانب من  المفاهيم الإيمانية الكاثوليكية حيث يؤمن الكاثوليّك بسبعة أسرار مقدسة، أسّسها المسيح كينابيع خلاص، وهذا ما آمنت به الكنيسة الأولى عبر الرّسل،
وما عاشه آباء الكنيسة أيضًا. إلى أن حدّدت الكنيسة عدد الأسرار في مطلع القرن الثّاني عشر، بالاستناد إلى اللَّاهوتيّ بييرلومبار، ثمّ أعلنت الكنيسة اللائحة الرّسميّة للأسرار في مجمع ليون المسكونيّ سنة 1274، ومن بعده أكّد كلٌّ من المجمع الفلورنسيّ سنة 1439، والمجمع التّريدانتينيّ سنة 1547 على ضرورة الأسرار السّبعة كمؤسسة حقيقةً من الرّبّ يسوع المسيح. هذا الإيمان بالأسرار كينابيع للخلاص يتأتّى من تأسيس الربّ للكنيسة، بمعتى أن تأسيس الأسرار متضمّن في تأسيس الكنيسة.

 

سؤال جريء 547 - أزمة تركيا أم أزمة الإسلام السياسي؟

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
ما هي حكاية أردوغان؟ هل هو إسلامي آخر استخدم الديموقراطية فقط للوصول للحكم كباقي الإسلاميين؟ هل يعتقد أنه سيكون خليفة المسلمين؟ لماذا يهلل الإسلاميون وغيرهم من المسلمين لأردوغان وتركيا؟ ما هي حقيقة الأزمة الاقتصادية التركية؟ هل تعكس الأزمة سوء فهم الإسلاميين للاقتصاد وتحطم هذا الفهم على أرض الواقع؟ وماهي مشكلة أردوغان مع الغرب؟ وما هي قصة القس أندرو برانسون؟ هل هو عميل أم مجرد مبشر مسيحي في إزمير؟ هل أزمة تركيا تشكل سقوط آخر معقل من معاقل الإسلام السياسي؟ 
 

عظة عن "ما هي الغفرانات الكاملة والجزئية في الكنيسة الكاثوليكية" للأب رالف طنجر

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
عظة عن "ما هي الغفرانات الكاملة والجزئية في الكنيسة الكاثوليكية" للأب رالف طنجر

 

مقتل الأنبا إبيفانوس.. الراهب المشلوح حاول قتله مرتين قبل الجريمة بأسبوعين

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

كشفت تحقيقات نيابة استئناف الإسكندرية، مفاجأة من العيار الثقيل في واقعة مقتل الأنبا إبيفانوس رئيس دير أبومقار بوادي النطرون بمحافظة البحيرة.
 

Why Does a Muslim Woman Wear the Veil (Hijab)?

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
Muslims say that Hijab is to cover women like when we cover a lollypop  from flies, or it's like when we cover a treasure and hide it from  thieves. But the truth of the matter is that the Quran ordered women to  cover themselves as a way to differentiate between the free and slave  women, between those who are believers and the unbelievers. Read Quran 33:59 "O Prophet, tell your wives and your daughters and the women of the  believers to bring down over themselves [part] of their outer garments.  That is more suitable that they will be known and not be abused. And  ever is Allah Forgiving and Merciful." Sahih International Translation.
 

Islamophobia VS. Freedomophobia

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
Islam silences us in the East by threatening some of us, arresting some, persecuting others, and killing apostates, but in the West Islam is trying to silence us using this weird term: Islamophobia. Islam is a set of doctrines,  we have the right to criticize it like any other doctrine, it's a set of ideas people can denounce them, can criticize them and can even hate them without been harassed or accused of hatred.
 

مصر الكنيسة الأرثوذكسية وكواليس محاولة انتحار الراهب فلتاؤس المقاري

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

كشفت مصادر كنسية ورهبانية عن بعض كواليس حادث محاولة الراهب فلتاؤس المقاري الانتحار صباح أمس الأثنين ، حيث أكدت أن الرهبان في الساعات الأولى من صباح يوم الانتحار سمعوا صوت ارتطام قوي بالأرض، جاء بسبب الاصطدام القوى للأب المنتحر بعد إلقاء نفسه من شرفة قلايته الخاصة والتي تبعد عن الأرض 4 أدوار للأعلى.
 

الكاثوليك و قوة إيمانهم بأسرار الكنيسة السبعة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
يؤمن الكاثوليّك بسبعة أسرار مقدسة، أسّسها المسيح كينابيع خلاص، وهذا ما آمنت به الكنيسة الأولى عبر الرّسل،
وما عاشه آباء الكنيسة أيضًا. إلى أن حدّدت الكنيسة عدد الأسرار في مطلع القرن الثّاني عشر، بالاستناد إلى اللَّاهوتيّ بيير لومبار، ثمّ أعلنت الكنيسة اللائحة الرّسميّة للأسرار في مجمع ليون المسكونيّ سنة 1274، ومن بعده أكّد كلٌّ من المجمع الفلورنسيّ سنة 1439، والمجمع التّريدانتينيّ سنة 1547 على ضرورة الأسرار السّبعة كمؤسسة حقيقةً من الرّبّ يسوع المسيح. هذا الإيمان بالأسرار كينابيع للخلاص يتأتّى من تأسيس الربّ للكنيسة، بمعتى أن تأسيس الأسرار متضمّن في تأسيس الكنيسة.
 
«البدايةالسابق12345678910التاليالنهاية»


الصفحة 1 من 26

 

إعلانات

satzung-der-partei-frauen-und-familie-ffpÖsterreich ist meine Heimat und Europa ist unsere GesellschaftFFPSatzung...
2013-07-02-04-40-38أنفراد جريدة بلادي بلادي بفيينا بحوار ساخن مع السيد اللواء حسين...
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval