BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية عقائد
عقائد

سؤال جريء 553 - من قتل جمال خاشقجي ولماذا؟ وتعليق د. منال أبو العلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
د. منال أبو العلاء
بصرف النظر عن أن جمال خاشقجي إخواني إسلام سياسي  وبالرغم من معارضتنا للأسلام السياسي برمته ولكن في النهاية جمال خاشقجي صحفي معارض عبر فقط  عن رأيه بالقلم ولم يحمل يوما سلاحا
ولم يرتكب أى جرائم إرهابية  يعاقب عليها القانون . إننا نحترم حرية الرأى والتعبير ونحترم ونقدر الرأى والرأى الأخر ونرى أن المعارضة هى ظاهرة سياسية ديمقراطية صحية تعمل على قياس الرأى العام للشعوب من خلال التعبير عن الرأى  السلمي  حتى ولو كان معارضا  وتصنع ثراء سياسيا متعارف عليه فقط داخل كل الدولة الديمقراطية الحقيقة وليست الدول العربية التى تمارس فيها الديمقراطية شكلا وليست موضوعا وﻻ فعلا.ومن هذا المنطلق نحن نأخذ صف هذا الصحفي السعودي المعارض ونحترم جرأته على معارضة الوحش السعودي الدموى بصرف النظر عن كونه إخواني أو ﻻ إخواني ولكن معارضته كانت معارضة سياسية ترفض الديكتاتورية السعودية وترفض القمع  السعودي  لحرية الرأى والتعبير . إن المملكة العربية السعودية  حكامها ظالمون هم من أسسؤوا التطرف والإرهاب والأسلام السياسي الإرهابي على مستوى العالم وهم السلفيين اللذين يرفضون الحداثة والعلمانية والتطوير. وهم أيضا السلفية الوهابية الحاكمة المنافقة التى تضرب أوروبا وأمريكا بأفكارها الاسلامية السياسية الإرهابية المناهضة  لليهود والمسيحيين والعلمانيين وهم اللذين أسسؤوا ومولوا  التنظيمات الأسلامية الأرهابية مثل القاعدة وداعش وغيرها  من وراء ستار بشكل غير حكومى رسمى ويصرفون أمولهم في قتل الأطفال وهدم دول وتشريد شعوب . ولقد  انتهكت وتنتهك السعودية  كل الأعراف الدولية الخاصة بحقوق الأنسان وحقوق المرأة والطفل وتصادر الحريات وترفض رفضا باتا حرية العبادة وتصادر حرية الرأى والتعبير. ولقد أصبحت   قضية جمال خاشقجي قضية رأي عام عالمى وليست قضية عربية تركية. لقد تحولت قضية  جمال خاشقجي إلى قضية حرية ورفض لكل الانظمة العربية الحاكمة الديكتاتورية الظالمة ولهذا فأن قضية إغتيال الصحفي السعودي  المعارض داخل القنصلية السعودية   تهمنا جميعا لأنه  دخل القنصلية السعودية في تركيا ولم يخرج بعدها وهكذا أصبح ﻻ أمان للقنصليات العربية فهى الأن أماكن غير أمنة على حياة المعارضين والصحفيين الأحرار أصحار الرأراء الحرة.
 

سؤال جريء 547: أزمة تركيا أم أزمة الإسلام السياسي الإرهابي بقيادة إردغانية ؟ تعليق د. منال أبوالعلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
(1 vote, average 5.00 out of 5)
د. منال أبو العلاء
الأزمة التركية وسقوط الليرة التركية تنذر بقرب سقوط رجب طيب اردوغان  وسقوط  الإسلام السياسي  بتركيا أخر معقل كان داعما للإسلام السياسي الإرهابي؟  ويمكننا القول أن أردوغان شخص  أنتهازى يتاجر بالأسلام ونصب من نفسه ولى على الأسلام والمسلمين ويتحدث بكل تبجح وكائنه المتحدث الرسمي نيابة عن مسلموالعالم . وفي الحقيقة أنه مراوغ ويكره السلام  بالفعل وما نشاده من تصريحات إخوانية سلفية إسلامية سياسية إرهابية تعتبر مرحلة اللحظات الأخيرة قبل السقوط إلى الهوية بلا عودة  .

 ومن المعروف أن أردوغان رجل عنصرى إسلامي سياسي يكرة أوروبا وأمريكا وإسرائيل  ومصر وأشد المعادين للسامية واليهود والمسيحيين بشكل  همجى شرس مقزز أعاد إلى الإدهان فترة الحكم العثماني الدموى الديكتاتورى. ويتطاول على المسيحية في خطبه التى يلقيها مخاطبا الأسلاميين السياسيين الإرهابيين. إضافة إلى إعتقاله للصحافيين الأجانب . ومنذ أيام قليلة قام أردوغان بأعتقال أحد الصحفيين النمساويين وبهذا أسقط القناع تماما عن فكره العنصري الأسلامي السياسي المناهض لحقوق الأنسان وحرية الرأى والتعبير
 

يؤمن الكاثوليّك بسبعة أسرار مقدسة تعرف عليها وشاهد قداس الاحد الالهي صلاة الروم كاثوليك

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
أتشرف بجهرى وإعلاني الدائم المستمر بإماني الراسخ العميق  بالسيد المسيح له المجد وأتشرف بمسيحيتى ومعموديتى الكاثوليكية  النعمة التى أنعم على بها ربنا يسوع  مخلص المؤمنين من الخطايا والشرور الدنياوية. وأتشرف بعرض جوانب من  المفاهيم الإيمانية الكاثوليكية حيث يؤمن الكاثوليّك بسبعة أسرار مقدسة، أسّسها المسيح كينابيع خلاص، وهذا ما آمنت به الكنيسة الأولى عبر الرّسل،
وما عاشه آباء الكنيسة أيضًا. إلى أن حدّدت الكنيسة عدد الأسرار في مطلع القرن الثّاني عشر، بالاستناد إلى اللَّاهوتيّ بييرلومبار، ثمّ أعلنت الكنيسة اللائحة الرّسميّة للأسرار في مجمع ليون المسكونيّ سنة 1274، ومن بعده أكّد كلٌّ من المجمع الفلورنسيّ سنة 1439، والمجمع التّريدانتينيّ سنة 1547 على ضرورة الأسرار السّبعة كمؤسسة حقيقةً من الرّبّ يسوع المسيح. هذا الإيمان بالأسرار كينابيع للخلاص يتأتّى من تأسيس الربّ للكنيسة، بمعتى أن تأسيس الأسرار متضمّن في تأسيس الكنيسة.

 

سؤال جريء 547 - أزمة تركيا أم أزمة الإسلام السياسي؟

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
ما هي حكاية أردوغان؟ هل هو إسلامي آخر استخدم الديموقراطية فقط للوصول للحكم كباقي الإسلاميين؟ هل يعتقد أنه سيكون خليفة المسلمين؟ لماذا يهلل الإسلاميون وغيرهم من المسلمين لأردوغان وتركيا؟ ما هي حقيقة الأزمة الاقتصادية التركية؟ هل تعكس الأزمة سوء فهم الإسلاميين للاقتصاد وتحطم هذا الفهم على أرض الواقع؟ وماهي مشكلة أردوغان مع الغرب؟ وما هي قصة القس أندرو برانسون؟ هل هو عميل أم مجرد مبشر مسيحي في إزمير؟ هل أزمة تركيا تشكل سقوط آخر معقل من معاقل الإسلام السياسي؟ 
 

إعترافات الشيخ القرضاوى الأخواني بأن اللة ليس بحاجة للحج تثير ردود أفعال عاصفةواراء متعددة.. كتبت د. منال أبو العلاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

إن أسم آل سعودي والسعودية لم يذكر أبدا  في القرآن وﻻ كتب السيرة والفقة والسنة فمن أين أتخذت السعودية
لنفسها  وكالة الأسلام والمسلمين ؟ وإذا كان اللة لم يفوض آل سعود  للإستلاء على عائدات الحج   أذا أموال وعاد أموال الحج هى في الاساس ملكية لكل المسلمين وليس لملك وأمرأء السعودية .


والسؤال  هل سمح رب المسلمين لآل سعود بأن يستثمروا أموال بيته في شراء السلاح لقتل الناس وتشغيل مصانع الاسلحة الاكثر دمارا للعالم؟ أهذا هو هدف جمع أموال الحجاج المسلمين  اللذين يدفعون أموال طائلة ومنهم من يسكن أفخم واغلى الفنادق حتى أصبح  الحج بالفعل أكبر مشاريع السعودية الإستثمارية  الباهضة الثمن في الوقت الذي يوجد حجاج القرعة الفقراء وغيرهم منمن ينزلون الخيام ويعيشون بالكاد . هل أمر رب المسلمين بأن يكون هناك طبقية في الحج؟ الغنى يسكن  أفخر الفنادق  حول الكعبة والفقير يسكن الخيام؟

 في الحقيقة أن السعودية حولت مواسم الحج لمشروع إستثمارى تجارى تجمع فيه  أموال المسلمين لشراء الأسلحة لقتل أطفال اليمن وهدم سوريا والعراق وتمويل الجمعيات الاسلامية الراديكالية حول العالم وأضطهاد الحقوقيات من النساء ومحاكمتهم والمطالبة بأعدامهم. و السعودية أيضا  هى التى تجرى تجارب  أنتاج مصانع الأسلحة على أجساد الأطفال الأبرياء باليمن  وسوريا والعراق وكل دولة حرضت فيها من خلال مشايخ السلفية الوهابية والأخوانية على الأرهاب و الحرب والعدوان.

 ونعود لتغريدة القرضاوى الذي هاجمته السعودية عندما خالفهم الرأى  ولم تهاجمه أبدا  وهو يحرض على الأرهاب والعدوان والعنف  بسم الأسلام؟!! وكما قال القرضاوى هل الله بحاجة للعبادة  ؟  ونحن نتسأل هل أمر اللة  السعودية بالأعتداء على  الأطفال وقتلهم بأموال عائدات  الحج  والبترول عن طريق شراء وتشغيل مصانع الاسلحة ؟  الشيخ الإخوانى الذى حرض ويحرض على الإرهاب والعنف الشيخ القرضاوى الذي  أيد ويؤيد  الدواعش والقاعدة وكل التنظيمات الإسلامية السياسية  الإرهابية  يعلن رفضه لفريضة الحج  جملة وتفصيلا ويرى من منطلق علمه الغزير  كإحد علماء الأزهر الكبار الذي تخرج منه مثله  مثل غالبية علماء الأزهر الذين تعلموا في الأزهر وقادوا  وخربوا العالم وأنضموا  لكبرى التنظيمات الأرهابية حول العالم وشجعتهم ومولتهم  دول النفط العربية من  عائدات مواسم الحج والبترول  قال القرضاوى في تغريدة له  على تويتر و حسب قوله.. ..  إن الله ﻻ حاجة له  ﻻ بالحج وﻻ أمواله  وﻻ بالعبادة وإنما يريد اللة أن يعيش الناس في سلام دون أن يغتاب الناس بعضهم بعض. وكان  لتصريح القرضاوى ردود أفعال بين مؤيدة ورافضة  جعلت البعض يتسأل ما الذي يوجد بداخل البيت المبنى في مكة ويحج إليه المسلمون من كل عام  وﻻ يسمح بدخوله سوى  لملك السعودية وأمراء المملكة  حين يقومون بعمل عملية تنظيف للكعبة من الداخل  وتغير كسوتها ؟!  ولقد ﻻحظنا أن كسوة الكعبة سوداء وهنا السؤال لماذا أختاروا  اللون الأسود ليكون كسوة للعكبة؟ مع الوضع في الأعتبار أنهم يقولون أنه بيت اللة فهل اللة أختار لبيته كسوة  سوداء ؟ من الذي فوضه الله عنه ليختار له لون  كسوة بيته؟ نحن نتسأل فهل من مجيب؟!  وهل اللة أصلا يسكن في هذا البيت الذي يقولون عنه بيت اللة فى مكة ويحجون إليه منذ 1438 سنه  فقط  ﻻ غير علما بأن علماء الجولوجيا أكدوا أن عمر الأرض تجاوز ملايين السنين فأين كان أذا بيت اللة على مدار ملآيين السنين؟ و لو أفترضنا أن ما يقوله المسلمون صدقا ؟!!  فالبعض يتسأل  هل ذكر في  القرآن وكتب السيرة والفقة والسنة أن الكعبة ﻻ  يراها من الداخل وﻻيدخلها سوى عائلة آل سعود الوهابية السلفية؟!!
 

عظة عن "ما هي الغفرانات الكاملة والجزئية في الكنيسة الكاثوليكية" للأب رالف طنجر

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
عظة عن "ما هي الغفرانات الكاملة والجزئية في الكنيسة الكاثوليكية" للأب رالف طنجر

 

Why do Muslim terrorists shout Allahu Akbar?

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
Why in every terrorist attack, terrorists shout "Allahu Akbar"? Who was  the first Muslim who shouted "Allahu Akbar" before killing people?

 

مقتل الأنبا إبيفانوس.. الراهب المشلوح حاول قتله مرتين قبل الجريمة بأسبوعين

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء

كشفت تحقيقات نيابة استئناف الإسكندرية، مفاجأة من العيار الثقيل في واقعة مقتل الأنبا إبيفانوس رئيس دير أبومقار بوادي النطرون بمحافظة البحيرة.
 

Islam and the Duck Test

أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
After each terrorist attack, Muslims and some Islamic sympathizers say that these attacks  has nothing to do with Islam. In this video I'm just asking people to use the minimum of logic and common sense to see the link
.
 
«البدايةالسابق12345678910التاليالنهاية»


الصفحة 1 من 41

 

إعلانات

satzung-der-partei-frauen-und-familie-ffpÖsterreich ist meine Heimat und Europa ist unsere GesellschaftFFPSatzung...
2013-07-02-04-40-38أنفراد جريدة بلادي بلادي بفيينا بحوار ساخن مع السيد اللواء حسين...
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval